أخبارحضرموت

وكيل حضرموت عامر العامري يفتتح مدرستي الغرف وبن حم بمديرية تريم.

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ.عامر سعيد العامري بمعية وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات م. سالم يعمر صباح اليوم الخميس بمديرية تريم مدرستي الغرف وبن حم للبنين، التي تم ترميمها بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ضمن مشروع دعم التعليم في اليمن الذي ينفذه ائتلاف الخير للأعمال الإنسانية.

واستمع وكيل المحافظة والوفد المرافق من مشرف المشروع محمد باهادي، إلى أبرز  أعمال الترميم التي نُفذت، وشملت إعادة تأهيل الصفوف الدراسية، ومرافق المياه والصرف الصحي، وتزويد المدارس بالأدوات اللازمة لسير العملية التعليمية، بالإضافة الى توفير الزي والحقيبة المدرسية  لأكثر الف طالب بالمدرستين.

وثمّن الوكيل العامري، تدخلات الأشقاء في المملكة العربية السعودية، عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في المجالات الإنسانية المختلفة ومنها مجال البنية التعليمية، مشيداً بالدعم المقدم والذي يهدف إلى التخفيف من معاناة المواطنين، عبر تنفيذ مثل هذه المشاريع وغيرها.

وحث وكيل المحافظة الجهات الداعمة والمنفذة على توسيع دائرة الدعم المقدم من قبلهم في المجال التعليمي ليشمل عدد أكبر من المدارس ونطاق أوسع في مجالات الدعم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

حضر الافتتاح وكيل محافظة حضرموت رئيس لجنة الإغاثة الحكم سالم بن شرمان، ووكيل محافظة حضرموت المساعد أ.عبد الهادي التميمي ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د. عبدالله باجهام ، و مدير عام مديرية تريم حسن مولى الدويلة ومستشار وزير التعليم العالي د. عبدالقادر الكاف.

https://chat.whatsapp.com/B8suuBhHcQDLdf8COvbtCR
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى