أخبارحضرموت

بحضور الأمين العام للمجلس المحلي ومدير إدارة التربية بمديرية تريم
فريق الاحرار الرياضي بدمون يدشن توزيع الادوية والمستلزمات الطبية لعدد من مدارس التعليم العام بمدينة تريم .

تواصلا للأعمال الخيرية والإنسانية التي ينفذها فريق الاحرار بمنطقة دمون بمدينة تريم دشنت الهيئة الإدارية للفريق توزيع الادوية والمستلزمات الطبية لعدد من مدارس التعليم العام الأساسي والثانوي بمدينة تريم ، وبتموين من فاعلي الخير ، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ / علي خميس صبيح ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/احمد محفوظ بارفيد .

وخلال التدشين عبرا الاستاذين الأمين العام للمجلس المحلي ومدير إدارة التربية بالمديرية عن شكرهما لإدارة ومنتسبي فريق الاحرار الثقافي الرياضي الاجتماعي بدمون على هذه المبادرة النموذجية في دعم قطاع التربية بالمديرية سيما المدارس المستهدفة بقسم الصحة المدرسية ضمن المشروع الخيري .

مؤكدين ان تلك المبادرات من قبل المكونات الشبابية ستسهم في خلق الترابط الوثيق بين تلك المكونات الرياضية والإدارات المدرسية علاقة وثيقة في الاسهام على الحفاظ على المبنى المدرسي ونظافته من خلال تلك المبادرات ، مشيرين ان ما أقدمت عليه الهيئة الإدارية لفريق الاحرار بدمون سيشكل انطلاقة تنافسية مع بقية الفرق الأخرى للتسابق على فعل الخير تجاه زملائهم الطلاب والطالبات بالمدارس والمجتمع بالمنطقة .

فيما أوضح رئيس فريق الاحرار بدمون الدكتور / غازي باشامخة ان هذه المبادرة جاءت انطلاقا من اهداف الفريق في قسمه الاجتماعي والتي بدأت بتوزيع سلات غذائية وبطانيات وأدوات صحية خاصة للمرضى وكبار السن بالمنطقة ، لافتا ان إدارة الفريق تسعى الى الاسهام في خلق تلك المبادرات الإنسانية لزرعها بين منتسبي شباب الفريق ليكونوا قدوة ليس في الجانب الرياضي فحسب بل في الجانب الثقافي والاجتماعي التكافلي والعمل الخيري والإنساني والتراحم والمحبة لجميع شرائح المجتمع والذي سيكون له الدور الإيجابي بين اوساط المجتمع .

مشيراً بان دعم عدد من مدارس التعليم العام بتلك الادوية والمستلزمات الطبية وتحتوي على ادوية إسعافية لا سيما مع امراض الشتاء وأيضاً مستلزمات طبية مثل أجهزة قياس ضغط الدم وسماعات طبية ومقياس حرارة إلكتروني وبلاستر وقوز وشاش وأوعية جمع القمامة ، شاكراً للجميع على مشاركتهم التدشين الذي يعد حافزا معنويا لإدارة الفريق .

مؤكداً أن إدارة الفريق ستواصل نهجها ومبادراتها الإنسانية من خلال السعي مع فاعلي الخير وأصحاب الايادي البيضاء وكافة الجهات المانحة من جمعيات ومنظمات مدنية ليكون الفريق نموذجا يحتذى به في تلك الاعمال الإنسانية والخيرية .

حضر التدشين رئيس قسم الصحة المدرسية بإدارة التربية بالمديرية الأستاذ / نزيه سليم باشامخة وامين عام الفريق نزار صالح باعبيد ومسؤول النشاطات بالفريق / سعيد خميس بلعجماء ووكيل مدرسة بلقيس للبنات الأستاذ / صالح سعيد بن نبهان ومدير مدرسة الوادي بنين الأستاذ / حسن جمعان ووكيل المدرسة الأستاذ / لطفي مبارك بامطرف .

https://chat.whatsapp.com/I8BA6rSGKN52DFnQWpWLY1
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى