أخبار اليمن

رئيسا شعبة محكمة الاستئناف ونيابة الاستئناف بوادي حضرموت في زيارة للمجمع القضائي بتريم :

 

صدى الوادي – تريم / سعيد شكابة

تم يوم أمس الأربعاء 5/أكتوبر/2016م البدء بتنفيذ الخطة وتدشينها بالنزول الميداني وزيارة المجمع القضائي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت الذي يضم محكمة ونيابة تريم الابتدائية ، وذلك للاطلاع على سير العمل وطبيعة الأداء وفحص سجلات القضايا المختلفة ومدى نسبة الإنجاز لهم ضمن خطة النزول الميداني المعدة من قبل رئيسا شعبة محكمة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت فضيلة القاضي/عادل صديق ورئيس نيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت فضيلة القاضي/علي صابر أحمد الكثيري بالنزول الميداني على المحاكم والنيابات الابتدائية بمديريات الوادي والصحراء لتفعيل الدور الريادي للأجهزة القضائية والنيابية .

وخلال الزيارة عقد لقاءاً مشتركاً مع كل من رئيس محكمة تريم الابتدائية القاضي/أبوبكر محسن طالب الخليفي ورئيس نيابة تريم الابتدائية القاضي/أحمد علوي السقاف وموظفي المحكمة والنيابة تم خلاله مناقشة جملة من القضايا والمواضيع المختلفة بشأن سير العمل في المحكمة والنيابة ومدى طبيعة الأداء .

وتم خلال اللقاء حثهم على بذل قصار جهودهم لنظر القضايا بمختلف أنواعها وإنجازها ، كما تم التأكيد من قبل رئيس شعبة الاستئناف ورئيس نيابة الاستئناف بالوادي والصحراء على الاهتمام بالقضايا المختلفة مع أعطى الأولوية لإنجاز القضايا التي على ذمتها سجناء .

وقد عبرا رئيسا شعبة ونيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت عن جزيل شكرهم وتقديرهم لما لمساه من انضباط وظيفي ونسبة الحضور للموظفين وكذا الحرص على أرشفة القضايا المختلفة وجدولتها ، داعين إلى بذل المزيد من الجهود خلال الفترة القادمة .

وأكدا رئيسا الشعبة والنيابة الاستئنافية بوادي وصحراء حضرموت لرئيس المحكمة و وكيل النيابة والموظفين على استعدادهم الكامل والتام بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه سير أعمالهم في المحكمة والنيابة وتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات وبحسب الإمكانيات المتاحة والوقوف معهم يداً واحدة لما فيه خدمة المواطن في مديريات الوادي والصحراء وتطبيق القوانين وتحقيق العدالة و الإنصاف فيها وتفعيل الدور الريادي البارز للأجهزة القضائية والنيابية .

رافق رئيسا المحكمة والنيابة بوادي حضرموت في نزولهم وزيارتهم هذه إلى المجمع القضائي بمديرية تريم كل من القاضي/عمر حمدان رئيس قلم التوثيق بشعبة محكمة الاستئناف والقاضي/عيسى الحبشي رئيس القلم الجنائي بنيابة الاستئناف بوادي وصحراء حضرموت .

هذا وتستمر عملية تنفيذ خطة النزولات الميدانية خلال الأيام القادمة بالنزول إلى المحاكم والنيابات بمديريات الوادي والصحراء الأخرى .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى