أخبارحضرموت

خلال الاجتماع الدوري الثاني لمجلس إدارة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب للعام الجاري .. الوزير العكبري يؤكد على حشد الجهود للحفاظ على المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي .

أكد وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، على حشد الجهود والعمل للحفاظ على المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي اتجاه ما تمر به من صعوبات وتحديات ومعالجتها بصورة عاجلة تسهم في استمرارية عملها .
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الثاني لمجلس إدارة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب للعام الجاري، الذي ترأسه وزير التربية اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث تطرق الوزير العكبري إلى الجهود التي تبذلها المؤسسة والمسؤولية الوطنية التي تضطلع بها في خدمة التعليم .
مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من كل الإمكانيات المتاحة لتعزيز العمل وتكامله وذلك من أجل المساهمة في الحفاظ هذه المؤسسة والوقوف إلى جانبها وتذليل العقبات التي تواجهها .
وقف الاجتماع على عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم سير عمل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، خاصة فيما يتعلق بالإجراءات المالية وتعزيزها، والتي تسببت بتوقف عمل فروع المؤسسة في حضرموت وعدن، وخطة طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي 2023/2024 .
هذا وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات واتخاذ عدد من التدابير اللازمة لاستمرار عمل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وعدم توقفها وتعزيزها وتصحيحها.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى