أخبارحضرموت

بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .. الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يدشن توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية بالمكلا .

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، بالمكلا توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية للعام 2023م، بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنفيذ مؤسسة نهد التنموية .
ويستهدف مشروع توزيع المساعدات الغذائية، نحو ثلاثة آلاف وخمسمائة أسرة، في عموم مناطق ومدن ساحل حضرموت من الأسر المحتاجة والأشد فقراً .
وخلال التدشين الذي حضره المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل أحمد باظروس، ومدير مكتب مركز الملك سلمان بساحل حضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير، والمدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية إبراهيم بن ثابت، أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت بجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية، عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لتنفيذه للعديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات .
مشيراً إلى ضرورة أن تصل هذه المساعدات الغذائية لشهر رمضان لمستحقيها، داعياً إلى ديمومة العمل الخيري الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الذي ساهم بشكل كبير في تخفيف معاناة المواطنيين والأسر المحتاجة في مختلف مناطق المحافظة، عبر تدخلاته في مختلف المجالات التي لامست احتياجاتهم .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى