أخبارحضرموت

مدير عام كهرباء وادي حضرموت يتفقد أوضاع العاملين والخدمات بفرع المؤسسة بالقطن .

تفقد مدير عام كهرباء وادي حضرموت د/خالد محفوظ باحريش أوضاع فرع المؤسسة بالقطن صباح اليوم الأحد 11يونيو2023م، للإطلاع على سير العمل وحلحلة بعض المواضيع والأشكاليات الحاصلة.
واستمع الدكتور باحريش والمرافقين له من مدير فرع المؤسسة بالقطن المهندس عبدالقادر بلعجم ورؤساء الأقسام بالفرع لمستوى سير الخدمة ووسائل وصولها للمواطنين وأبرز الإشكاليات التي تحدث بين الحين والآخر ووضع الحلول الممكنه بصورة تكاملية تضمن جدواها على المدى القريب.
وخلال الزيارة إلتقى بعمال الفرع في جلسة مفتوحة لوضع هموم العاملين عن قرب.
وأشاد مدير عام المنطقة الدكتور باحريش بالتكاتف الذي يسود بين عمال الفرع في تغطية النواقص الفنية لأجل استمرار تقديم خدمة للمواطنين بحسب الإمكانيّات المتاحة.
وعلى هامش الزيارة إلتقى مدير عام المنطقة الدكتور باحريش بمدير فرع مؤسسة المياه بالقطن الاخ محمد لحمدي لمناقشة الاشكاليات التي تحدث جراء الإنقطاعات للتيار الكهربائي وتأثيرها على إنقطاع المياه بالقطن.
وبدوره الدكتور باحريش أوضح لمدير فرع مياه القطن الأسباب القاهرة التي تدعوا أحياناً لإنطفاء الكهرباء عن الخطوط المغذية لحقول المياه .
رافق مدير عام المنطقة في الزيارة كلٍ من المهندس كرامة الصفواني مدير إدارة التوزيع بالمنطقة والمهندس حلمي بارماده مدير إدارة الرقابة الفنية بالمنطقة والأخ فهمي مصنوم المدير الإداري بالمنطقة ومندوب الإدارة القانونية المحامي عبدالله غالب لرضي .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى