أخبارحضرموت

شرطة مديرية القطن تلقي القبض على سارق سيارات نفذ اربع عمليات سرقة من مواقع مختلفة .

تمكنت إدارة الأمن والشرطة بمديرية القطن من كشف شخص متهم بسرقة عدة سيارات من مواقع مختلفة بعد بلاغ يفيد بسرقة سيارة من منطقة منخر اثناء أداء صلاة الجمعة والقبض عليه في نقطة عكبان اثناء هروبه بعد فعل جريمته.
وقال مدير شرطة القطن المقدم معاذ الشعبي ان الجاني قام بسرقة سيارة من منطقة منخر اثناء أداء صلاة الجمعة والهروب بها باتجاه المناطق الغربية ، وبتفاعل قسم البحث الجنائي مع البلاغ بسرعة جمع المعلومات وكشف هوية الجاني والتعميم عليه ومتابعة سير تحركاته بالقبض عليه في نقطة عكبان التابعة للواء 37 مدرع بحوزته السيارة المسروقة .
مشيراً بانه اثناء التحقيق اعترف الجاني بسرقة سيارتين أخرى من مديريتي حوره والقطن تتبعان المواطنين بايعشوت وبن إسحاق ومحاولة سرقة سيارة تتبع المواطن باتيس في القطن بمساعدة اثنين اخرين ضمن افراد العصابة.
وأكد الشعبي ان الجاني يقوم بسرقة السيارات اثناء أداء صلاة الجمعة وبعد صلاة الفجر لتمويه الجهات الأمنية بأنه يوجد عدة عصابات متخصصة في سرقة السيارات ، مشيراً بان السارق يقوم بفتح السيارات بمفاتيح قديمة يبدو عليها الاستخدام الكثير ويقوم بفتح السيارات من موديل 2005 إلى موديل 2012 غالباً وهي التي تفتح معه بسهوله تامة.
وفي سياق متصل تمكنت شرطة مديرية القطن من ضبط متهم بسرقة دراجة نارية قام بسرقتها من جانب مستوصف باسواد وأثناء تلقي البلاغ والتحرك ومتابعة الجاني وبتعاون النقطة العسكرية في منطقة بن عيفان تم ضبط المتهم ، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية واحالته للنيابة العامة.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى