أخبار اليمن

مؤسسة شباب الحياة للتنمية والاعلام تختتم فعاليات مهرجان”عيدكم مكلاوي” بمدينة المكلا

صدى الوادي – المكلا / خاص

اختتمت مؤسسة شباب الحياة للتنمية والاعلام بالمكلا مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من يوليو الجاري بمسرح المكلا بلازا فعاليات مهرجان”عيدكم_مكلاوي” والاول من نوعه الذي نظمته المؤسسة على مدى ستة ايام عيد الفطر المبارك , وبمشاركة نخبة من الفرق الابداعية الاستعراضية الفرائحية في مدينة المكلا أبرزهم فراشات حضرموت الطفولية وفرقة مواهب فوه للراقصات الشعبية وابداعات شبابية في الغناء والعزف والرقص الراب .

المهرجان شهد فقرات فرائحية وشعبية تراثية وأبداعية وترفيهية ومسابقات والعاب مضحكة وأسئلة ثقافية متنوعة للعوائل والاطفال على خشبات مسارح ” المكلا بلازا وحديقة الطفل بصحبة مقدمي المهرجان المذيع المتلق نجم الجماهير عمار جمال والمذيعة الصاعدة والواعدة شيماء الراشدي .

وتم توزيع الجوائز العينية على المتسابقين من الامهات والاطفال والسحب على خمس جوائز قيمة , الاولى كانت الكبرى هي شاشة مصطحة تقدر تكلفتها ب75 الف ريال يمني مقدمة من مجموعة المكلا بلازا تحصلت عليها فتاة من المكلا .

المدير التنفيذي لمؤسسة شباب الحياة للتنمية والاعلام الاخ سلمان الراشدي عبر عن سعادته بأنجاح فعاليات هذا المهرجان الذي أعتبر الاول من حيث التنوع في العروض الابداعية الطفولية والشبابية لخنبة الفرق الاستعراضية في مدينة المكلا . وقال أننا في المؤسسة نسعي من خلال هذا الى الاهتمام بالمواهب الابداعية الشبابية وصقلها وأظهارها لجمهورها .

شاكرا كل من أسهم في انجاح فعاليات هذا المهرجان وهم ادارة مجموعة المكلا بلازا والرعاة لجوائز المسابقات بصريات وسمعيات أبن الهيثم وباتيس للجوالات وvip للعطور وحديقة الطفل ولجنة التنظيم والاعلام والجمهور الحاضر طيلة أيام المهرجان .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى