أخبارحضرموت

الوكيل العامري  يطلع على تدخلات منظمة PURE HANDS .

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الأستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم على أنشطة منظمة PURE HANDS، وخطط المشاريع القادمة للمنظمة بوادي وصحراء حضرموت .
وأستمع وكيل المحافظة بحضور مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل  احمد باحشوان من رئيس المنظمة بالولايات المتحدة الأمريكية محمد الحجاجي، الى شرح مفصل عن المنظمة وأبرز تدخلاتها، في مجالات التنمية والإغاثة العاجلة وتنمية القدرات، حيث استفاد من تدخلاتها 6 مليون مستفيد من كافة مناطق الجمهورية اليمنية .
وأوضح الحجاجي أن المنظمة فتحت لها عدد من المكاتب في دول مختلفة منها ماليزيا، واندونيسيا، وكندا، وبريطانيا وغيرها، كما لها مكاتب بالجمهورية اليمنية في مدينة صنعاء ومدينة عدن ولديها شراكات مع مؤسسات محلية، كما تسعى المنظمة الى توسيع دائرة شراكاتها مع مكاتب السلطات المحلية بمحافظة حضرموت من أجل تعزيز شراكة المنظمة مع القطاعات الحكومية لرفع الخطط والاحتياجات بشكل منظم وبعيداً عن الازدواجية، مثمناً في سياق حديثه التسهيلات التي قدمتها السلطة المحلية لتنفيذ المنظمة أنشطتها بوادي وصحراء حضرموت بكل يسر.
الوكيل العامري أشاد بتدخلات المنظمة بوادي وصحراء حضرموت والتي كان آخرها تقديم أدوية ومعدات صحية لمكتب الصحة وبناء دار الايتام بمدينة تريم،  مشيراً الى أهمية تدخلات المنظمة بالمجال التنموي بحضرموت التي تأثرت كثيراً بفعل الحرب .
مبدياً استعداد السلطات المحلية لتقديم كافة التسهيلات والعمل بالشراكة مع المنظمة في هذا الجانب. حضر اللقاء محمد الشعيبي الرئيس القطري للمنظمة، وعبدالله جميل امين عام جمعية المعروف الشريك المحلي للمنظمة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى