أخبار اليمنأخبارحضرموت

وزير الدفاع يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الأولى واللجنة الأمنية بوادي وصحراء #حضرموت

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اجتماعاً موسعاً بقيادة المنطقة العسكرية الأولى، وقادة الألوية والوحدات والشعب التابعة لها.

ونقل الوزير الداعري للجميع، تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس..مشيداً بالجاهزية والانضباط العالي والانسجام في أداء الواجب وتنفيذ المهام بين وحدات المنطقة العسكرية الأولى لفرض الأمن والاستقرار..مشدداً على بذل المزيد من الجهود لمكافحة التهريب الذي تنشط فيها مليشيات الحوثي الإرهابية.

وقال وزير الدفاع “يجب علينا في القوات المسلحة ان نمثل كتلة صلبة بعيدة عن الحزبية والعصبية، قادرة على حماية الوطن وأمنه واستقراره، وان نبتعد عن السياسة طالما نرتدي بزاتنا العسكرية”.

وقام الوزير الداعري بجولة تفقدية في قيادة المنطقة العسكرية الأولى، للاطلاع على الجاهزية العسكرية والفنية ومعنويات منتسبي المنطقة.

في سياق اخر، عقد وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا، اليوم، اجتماعا ًباللجنة الأمنية في مديريات وادي وصحراء حضرموت بحضور وكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان.

وأشاد وزير الدفاع، بالاستقرار الأمني الذي تشهده حضرموت، ودور الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة ومدى الانسجام والتعاون المشترك بينها لتعزيز حالة الاستقرار..مشدداً على مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات ومتابعة وضبط المهربين كونهم يشكلون الخطر المحدق بالشباب والمستقبل.

رافقه في الزيارة مدير ديوان وزارة الدفاع اللواء الركن علي محسن الحارثي والملحق العسكري لبلادنا لدى السعودية العميد الركن يحيى الوعيل

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى