أخبار اليمنأخبارحضرموت

تربية حضرموت تناقش الاستعدادات لإجراء اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الجاري

عقدت اللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت (الساحل) اجتماعاً لها أمس الثلاثاء برئاسة الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد رئيس اللجنة مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت.
وفي مستهل الاجتماع رفع المدير باعباد أسمى آيات التهاني والتبريكات لمعالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ولكل منتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأشار إلى حرص أعضاء اللجنة على إنجاز كل التكليفات المتعلقة بالجوانب الفنية والتنظيمية المكلف بها أعضاؤها، لافتاً إلى استعدادات المكتب لإجراء اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى المديريات في موعدها المقرر في التقويم الوزاري.
وأشاد بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت الذي يولي اهتماماً بالغاً في تقديم كل أوجه الدعم والمساندة للقطاع التربوي والتعليمي لما يمثله من أهمية كبيرة على المستوى المجتمعي، مثنياً على كوادر اللجان المتخصصة في إنجاز مهامهم على أكمل وجه خاصة في عملية الفحص لوثائق أسماء الطلاب والطالبات المتقدمين للاختبارات.
واستمع أعضاء اللجنة من مدير دائرة الاختبارات الأستاذ حسين عوض الحداد والأستاذ محمد صالح بن حميد من لجنة الفحص إلى التقارير التي تم مناقشتها باستفاضة وهي التقرير الختامي الخاص بفحص الوثائق للمتقدمين لاختبارات الثانوية العامة على مستوى المديريات إضافة إلى التقرير التحليلي لنتائج الفصل الأول من العام الدراسي الحالي التي استعرضها الأستاذ سعيد بامحيسون ومستجدات وقضايا متعلقة بالشأن التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات.
وقدمت اللجنة الإشرافية رسالة شكر لإدارة تربية مديريتي غيل باوزير ودوعن على استكمال وثائقهما وتنسيق آلية عملهما مع لجنة الفحص في الفترة المحددة.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى