أخبار الرياضة

الشباب والرياضة ومؤسسة العون يناقشان دعم المشاريع الشبابية والرياضية بحضرموت :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان

image

  عقد بمؤسسة العون للتنمية صباح امس لقاء ضم المديرالعام لمكتب وزارة الشباب والرياضة محسن علي العطاس والمديرالتنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه عبدالقادر بن عثمان   وتركز اللقاء حول جملة من الموضوعات المتعلقة بالجانب الشبابي والرياضي والسبل الهادفة لتطويرهما .
    وناقش اللقاء البرنامج الخاص بالإعداد والتحضير لإقامة ورشة عمل حول واقع الرياضة والاستثمار في الجانب الرياضي في حضرموت  والإرتقاء بالرياضة نحو  الأفضل من خلال دراسة علمية تشترك فيها عدد من الجهات المتخصصة من مكتب الوزارة والأكاديميين بقسم التربية البدنية والرياضية والشخصيات الرياضية والإعلامية وممثلي عن الاندية الرياضية واتحادات الألعاب .
وأثنى المديرالعام لمكتب وزارة الشباب والرياضة على الدور الوطني الكبير الذي تقدمه مؤسسة العون للتنمية في رعاية ودعم المشاريع الشبابية والجانب التأهيلي للكوادر الشبابية وتوفير الأجواء التي تتيح للشباب إفراز طاقاتهم ومواهبهم والعمل على صقلها  وتنميتها وتطويرها بما يخدم المجتمع وهي ضمن أهداف المؤسسة التي تهتم بالشباب باعتبارهم الجيل القادم الذي سيتحمل مسئولية النهوض بالوطن .
  وتطرق العطاس إلى الأنشطة الرياضية والشبابية التي يعتزم مكتبه تنفيذها وتنظيمها خلال الفترة المقبلة وإمكانية دعمها ورعايتها من قبل المؤسسة وفقا والإمكانيات المتاحة بالإضافة إلى دعم المشاريع التأهيلية للكوادر الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية بحسب الاولوية والاحتياج وكذا القطاع الشبابي .
  من جانبه أشار المدير التنفيذي لمؤسسة العون إلى الدور الكبير للشباب في المجتمع واهمية دعم مؤسسته للمشاريع الشبابية من حرصها ا الكبير بدور الشباب في المجتمع والحرص على تأهيل الكوادر الشبابية بما يسهم في التنمية البشرية للمجتمع بالاضافة الى بناء شراكة فعالة مع مكتب الشباب والرياضة في تحقيق أهداف العمل التنموي الشبابي والرياضي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى