أخبار الرياضة

اشادت بدور السلطة المحلية ودعم الشيخ بقشان .. لجنة كأس حضرموت تناقش استعدادات وتحضيرات منتخب حضرموت لكرة القدم :

صدى الوادي – دوعن / فهمي باحمدان – جمعان دويل

ناقش إجتماع عقد اليوم للجنة كأس حضرموت باستراحة حيد الجزيل- بمديرية دوعن برئاسة الأخ سعيد علي بايمين رئيس اللجنة رئيس فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت ومعه الأخ درويش عبدالله سويد نائب رئيس اللجنة رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالساحل جملة من القضايا المدرجة في جدول إجتماعها وأبرزها الاستعدادات القادمة لمنتخب حضرموت .

وفي الإجتماع الذي حضره مديري عموم مكتبي وزارة الشباب والرياضة بوادي وساحل حضرموت الاخوين علي يسلم باشعيب و محسن علي العطاس وممثل الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان , الشيخ خالد سالمين بازفين , وأعضاء لجنة الكأس من قيادة فرعي قدم الوادي والساحل ولجانهما العاملة , استعرض رئيس اللجنة الاهداف الرئيسية لتكوين منتخب حضرموت لكرة القدم والتحضيرات الخاصة بتشكيلته واعداده ووضع التصورات الأولية والاستفادة القصوى من ثمار ونتائج البطولة الخاصة بمنتخبات المحافظة التي اقيمت في شهر ابريل العام الحالي واحتضنت منافساتها ملاعب وادي حضرموت .

وتطرق بايمين إلى الدور الطيب والدعم المستمر للسلطة المحلية بالمحافظة وما اثمرت عنها من تنظيم الدوريات والبطولات التي شاركت فيها جميع اندية حضرموت ساحلا وودايا خلال السنوات الماضية .

مشيدا بالدور الكبير والرعاية الكريمة والدعم الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة من قبل الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان وحرصه على تميز ابناء حضرموت وتوفير الأجواء المناسبة لهم للإبداع ودعمه الكبير للشباب في مجال التعليم وابتعاث المتفوقين من ابناء هذه المحافظة التاريخية للدراسة خارجيا .

مؤكدا بأن الهدف من تشكيل منتخب حضرموت لكرة القدم هو التعريف بالهوية الرياضية لحضرموت تاريخ وحقائق وامتداد للموروث إضافة إلى تعويض لاعبي حضرموت عن إنجازهم وحرمانهم من المشاركات الخارجية ونقل رسالة شباب حضرموت لآبائهم وإخوانهم في المهجر إضافة إلى عدد من الاهداف السامية التي من خلالها ينقلها المنتخب من خلال مشاركاته سوى على الصعيد الداخلي او الخارجي .

وفي الاجتماع أكدا مديري عموم مكتبي وزارة الشباب والرياضة بالساحل والوادي العطاس وباشعيب عن تقديريهما للجنة ودعمهما لهذه التجربة التي تخوضها في تشكيل منتخب حضرموت لكرة القدم وتسخير إمكانيات المكتبين لنجاحها .

من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة رئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد ان الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان هو أول الداعمين لفكرة توحيد نشاط كرة القدم في حضرموت وتشكيل منتخب موحد للمحافظة وقدم دعما ماليا لاول مسابقة لكاس حضرموت الى جانب دعم السلطة المحلية.

وبعد نقاش مستفيض لمجمل القضايا التي تم مناقشتها أقرت اللجنة تشكيل لجان متخصصة فنية وإدارية وإشرافية للرفع بصورة عاجلة بإلاحتياجات والتحضيرات الفنية وتشكيل وإعداد منتخب حضرموت الموحد بحسب الرؤى الفنية والإدارية لهذه اللجان التي سيتم مناقشتها بإجتماع اللجنة القادم بمدينة المكلا وسيشهد هذا الاجتماع اقرار كافة الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة بمشاركة منتخب حضرموت وتحضيراته المتوقع ان تبدأ اواخر الشهر الجاري .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى