أخبار اليمن

حفل تكريمي وتوديعي مشترك لـ”98″ خريج وخريجة من أقسام الدراسات الإسلامية واللغة العربية والتاريخ بكلية الآداب من جامعة حضرموت :

صدى الوادي – المكلا

نظمت مجموعة جوانية لتنظيم الحفلات بالمكلا بقاعة الأستاذ الدكتور الفقيد على هود باعباد برئاسة جامعة حضرموت صباح يوم السبت 5\11\2016م الحفل التكريمي والتوديعي المشترك لتخرج 98 خريج وخريجة من أقسام الدراسات الإسلامية واللغة العربية والتاريخ بكلية الآداب من جامعة حضرموت والذي قدمه المذيع الإعلامي عمار جمال .
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب الخريج \ عبدالرحمن عمر بامعبد منها تم استقبال وتتويج الخريجين والخريجات وصعودهم لمنصة المسرح تتبعها زفة ومشاركة الفنان عيسى الحبشي بزفة للخريجين مع فرقة الرقص الشعبي .

في الحفل القيت عدد من الكلمات منها كلمة لعميد كلية الآداب الدكتور \ فؤاد سالم بامعروف حيث هنى في مستهلها الخريجين والخريجات بهذه الفرحة وأن هذا اليوم ليس اليوم النهائي حاثهم على التطبيق لما تم دراسته خلال مرحلة دراستهم الجامعية ووجه في الاخير رسالة للسلطة المحلية أن يراعوا حق الله في الاهتمام بطلاب العلم من الكواكب الصاعدة شاكراً في الاخير الجهود المبذولة في نجاح الحفل , فيما ذلك للخريجين دور في إلقاء كلمة بمناسبة تخرجهم القاها نيابة عن خريجي الاقسام الثلاثة الطالب الخريج \ محمد مبارك الشعيب هنى فيها نفسه وزملاءه بيوم التخرج الذي يعتبرونه لحظة تاريخية في حياتهم منتظرينه بعد عناء من الجد والاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي وأعتبر أن هذه اللحظة هي المحطة الأولى للانطلاق والعمل في مجالات الحياة التخصصية وفي النهاية قدم شكره لعمادة وأعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب واللجنة المنظمة للحفل مجموعة جوانه لتنظيم الحفلات على مبادرتهم لنجاح الحفل التكريمي والتوديعي المشترك .
تخلل الحفل عدة مشاركات وفقرات متنوعة من ضمنها وصلات للفنان عيسى الحبشي والفنان أكرم حبيش ومشاركة إنشادييه من الطالب الخريج \ شعيب محمد الشعيبي مهداه للخريجين .
شاركت في الحفل عدد من الفرق الفنية والشعبية والاستعراضية والكوميدية تمثلت في فرقة الرقص الشعبي وزهرات البسمة وفراشات حي السلام أضافة إلى فرقة ولكس لون الاستعراضية بتقديمها لرقص البريك دانس , كما أن هذا الحفل توج بمشهد تمثيلي لفرقة زبيو ورزوق الكوميدية .
كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس بأقسام التربية الإسلامية واللغة العربية والتاريخ والطلاب المنظمين للحفل من الاقسام والرعاة بتقديم الدروع والشهادات التقديرية .
وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين والخريجات من الأقسام المقام لهم الحفل واختتم المقدم الحفل بشكره لعمادة وأعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب وكذا مجموعة جوانه لتنظيم الحفلات على تنظيمهم ومساهمتهم لنجاح هذا الحفل تتبعها اللوحة الفنية الختامية من الفنان عيسى الحبشي والفنان أكرم حبيش والفنان مروان باسعيد .
كما تم عمل مقابلات وأخذ الآراء والانطباعات من الخريجين والمساهمين والمنظمين للحفل قدمها الطالب الإعلامي \ عمر أحمد بامجبور .
حضر الحفل الدكتور \ فؤاد سالم بامعروف عميد كلية الآداب بجامعة حضرموت وبعض رؤساء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والدكتور \ وجدي عبدالرحمن باوزير مدير مكتب الثقافة بساحل حضرموت .

 

نبأ حضرموت / رشدي باصاع – تصوير \ رشيد بن شبراق

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى