أخبار الرياضة

نادي التضامن يتخذ عددا من القرارات الهادفة لتفعيل النشاط ويقر تنظيم دورات تأهيلية :

صدى الوادي – المكلا \ فهمي باحمدان
إتخذ مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي الثقافي الإجتماعي ( المؤقت ) في إجتماعه المنعقد اليوم بمقره بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بالنادي برئاسة رئيس المجلس فيزان سالم بن حويل النهدي عدداً من القرارات الهادفة إلى تفعيل النشاط الرياضي وإستمراريته وإعادة تأهيل منشاة النادي وملاعبها المختلفة والتحضير والإعداد لإنتخابات مجلس إدارة النادي بالإضافة الى مناقشة جملة من الموضوعات على جدول أعماله .
وناقش المجلس خطة عمله للفترة المقبلة وأقر عقد لقاء مع مجلس الفرق الرياضية التابعة للنادي وقيادات هذه الفرق لإطلاعهم على خطة نشاط المجلس وإبداء الملاحظات وطرح الأفكار الهادفة إلى تفعيل النشاط وتطوره وإستمراريته والإستفادة من هذا اللقاء فيما يخدم النادي وفرقه , وقدر المجلس الإداري في هذا الصدد الجهود الطيبة والكبيرة التي بذلها ويبذلها مجلس الفرق بالنادي في سبيل الإرتقاء بفرق النادي وديمومة النشاط .
كما أقر المجلس الإداري عقد لقاءات مختلفة مع عدد من الجهات والشخصيات الإجتماعية والإدارية لمناقشة أوضاع النادي وكذا الأجهزة الإدارية والفنية لمختلف الألعاب الرياضية للإطلاع على برامجهم وخطة نشاطهم والإستماع لهمومهم والعمل على حلها وتوفير الأجواء المناسبة التي تمكن الرياضيين في هذه الالعاب من مواصلة بروزهم وتألقهم وحصدهم النتائج الجيدة والإيجابية وتسهيل مهامهم وفقا وإمكانيات النادي .
وكلف المجلس أمين عام النادي حسين عمر بن محمود باعداد خطة لتفعيل الجانب الثقافي والإجتماعي والكشفي بالنادي .
وفيما يخص جانب التأهيل والتدريب كلف المجلس الإداري المشرف الرياضي عبدالمحسن ناصر الكلدي بإعداد تصور شامل يضم الجانب الإداري والمالي لتنفيذ قرار المجلس بخصوص إقامة الدورات التدريبية التأهيلية لمدربي وإداريي الفرق الرياضية الشعبية التابعة للنادي .
ورفع المجلس الإداري رسالة شكر وتقدير للإخوة مدير عام كهرباء ساحل حضرموت المهندس مانع بن يمين ومدير عام الأشغال والطرق المهندس سعيد عاطف الكلدي ومدير الإنارة الكابتن عامر العكبري لتعاونهم الكبير مع النادي والتوجيه بإنارة منشاة النادي وتكليف مسئول المنشاءات بالمجلس محمد علي الهيج لمتابعة هذه التوجيهات وسرعة تنفيذها.
وأطلع المجلس الإداري من المشرف الرياضي على التحضيرات الخاصة بإقامة فعالية المهرجان الرياضي الإجتماعي لتكريم الهلال الاحمر الاماراتي لجهوده في خدمة حضرموت وأهلها والذي سيقام بمنشاة النادي الجمعة المقبلة برعاية مركز الشماسي للملابس والأدوات الرياضية بالمكلا .
وثمن الإجتماع النتائج الإيجابية والمثمرة التي خرج بها لقاء المجلس الإداري بقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والتي تصب في مصلحة النادي ومنتسبيه .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى