أخبارحضرموت

إنتهاء حملة نظافة المواقع الرئيسية في المكلا :

صدى الوادي – المكلا / خاص
أنتهى مشروع نظافة مدينة المكلا مساء اليوم الخميس الموافق ٩ مارس ٢٠١٧م، من حملة النظافة العاجلة للمديرية، تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد بن بريك، والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس أحمد باشراحيل والتي أستمرت طيلة ثلاث أيام متواصلة.
وقال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدن، المهندس / أحمد باشراحيل :” قامت الإدارة بوضع خطة يومية يتم فيها السيطرة على المواقع في أنحاء المكلا، وخصوصاً ذات التجمعات الرئيسية في حي الهجرة والجوازات وعلى ضفاف خور المكلا والأماكن الأخرى، التي تتجمع فيها القمامة بسرعة رغم أخدها ثلاث مرات يومياً “.
وأضاف باشراحيل ” قمنا بتوجيه قسمي “الدعاية والإعلان” و “الإعلام” بعمل خطة توعوية للمواطنين تشمل وضع لوائح توعوية في الشوارع الرئيسية للمديريات، في سعي متواصل إلى توعية المواطنين بأهمية النظافة ورميها في أماكنها المخصصة، ليستسهل أخدها “.
وتحدث مدير مشروع نظافة مدينة المكلا، المهندس حيدر العطاس ” أن الحملة التي أستمرت من صباح يوم الثلاثاء وحتى مساء الخميس وعلى ثلاث نوبات يومية، أستهدفت التجمعات الرئيسية للقمامة وتصفيتها، مع تحسينها من كنس وضغط في المقالب، رغم الصعوبات والعراقيل التي تواجهنا، والمتمثل في الخلل الفني للمركبات، فضلاً عن إنتهاء أعمارهن الإفتراضية، ناهيك عن قلة توفر البراميل الخاصة برمي المخلفات “.
وناشد العطاس في ختام حديثه المواطنين بالتقيد برمي المخلفات في الأماكن المخصص لها، ليكونوا عوناً بذلك في نظافة مدينتهم، مؤكداً على ضرورة تعاون الجميع”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى