أخبار اليمن

كلمة للقيادي الحسن أبكر وجهها من أمام منزله المدمر من قبل المليشيا الإنقلابية

صدى الوادي – أحبار محلية

حسن ابكر

عاد القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة الجوف الشيخ الحسن أبكر إلى منزله الواقع في مديرية الغيل غرب محافظة الجوف بعد غياب لمدة تجاوزت ثمانية عشر شهر.
وأثناء عودته إلى منزله الذي فجره مليشيا الحوثي الإنقلابية ألقى الشيخ أبكر كلمة من أنقاض المنزل دعا فيها أفراد المقاومة الشعبية لمواصلة الجهود حتى تحرير محافظة الجوف واليمن من قبضة المليشيا الإنقلابية.
وأوضح أبكر أن منزله هذا ليس إلا أحد المنازل التي فجرها الحوثيين حيث قامت المليشيا بتفجير مئات المنازل والمساجد خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى تدمير واحتلال المؤسسات العامة والخاصة.
ودعا أبكر أبناء محافظة الجوف إلى التوجه بالدعاء لشكر الله عز وجل على الانتصارات التي تحققت وطلب منهم التواضع وعدم الإنتقام وقال: انتصرنا بقيمنا وأخلاقنا وليس بالحرب والتدمير والانتقام ولن تدفعنا نشوة النصر أن ننتقم ممن فجر بيوتنا وقتل أبنائنا.
كما دعا الشيخ أبكر أبناء مديرية الغيل الذين لازالوا يساندوا المليشيا الحوثية إلى ترك الغزاة الأجانب والعودة إلى الأهل والديار وأضاف لن نضركم إذا سالمتم ولن نقتلكم ولن نسمح لأحد أن يعتدي عليكم إذا تركتم هذا العدو الخبيث ومددتم إلينا يد السلام لكي نحفظ أنفسنا وابنائنا وممتلكاتنا.
يذكر بأن الإنقلابيين قد فجروا منزل الشيخ الحسن أبكر بعد أن تمكنوا من السيطرة عليه منتصف شهر سبتمبر 2014م بعد معارك شرسة شهدتها مديرية الغيل غرب الجوف بدأت قبل حوالي ثماني سنوات.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى