أخبار اليمن

محافظ المهرة يدشن تنفيذ قرار اللجنة الأمنية بشأن منع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات :

صدى الوادي – المهرة / رشدي معيلي – يعقوب باعبدة
دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة حملة تنفيذ قرار اللجنة الأمنية بالمحافظة بشأن منع ظاهرة اطلاق الأعيرة النارية في المناسبات ؛ بإجتماع مستفيض بالإعلام الرسمي والشعبي في المحافظة و مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة اليوم الاثنين الموافق 6 / 2 / 2017 في قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد سعيد بن عويّض ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ..
وانتشرت ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية بشكل مخيف وغير مقبول في الأوساط المهرية مؤخرا خلال كل مناسبة وأرتبطت بالتعبير عن الأفراح والتفاخر .
وأكد المحافظ نية السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في المحافظة على منع هذه الظاهرة التي أزهقت بسببها الكثير من الأرواح البريئة وراح ضحيتها الكثير من الأشخاص الذين فقدوا أعضاء من جسدهم أو اصيبوا بالشلل أو إعاقات أبدية بسبب إصابتهم بالرصاص الراجع من جراء الضرب العشوائي الكثيف في الجو .. وشدد بن كدة على الجميع سلطة وأمن ومجتمع واعلام ومكاتب تنفيذية بأن يكونوا على مستوى الحدث والمسؤولية .. وأضاف قائلا : يجب أن يتعاون معنا المجتمع للحد من هذه الظاهرة الخطيرة ، وإن السلطة اتخذت جميع التدابير وهي في صدد عقد اللقاءات وعمل التوعيات لتنفيذ القرار وتطبيقه على أرض الواقع .
وكانت السلطة المحلية قد بدأت تدشينها لتنفيذ القرار بهذا الإجتماع وسيتبعه لقاءات بأئمة المساجد وعقال الحارات والشخصيات الإجتماعية والشيوخ والأعيان وكل الجهات المعنية حتى يتم المنع بشكل نهائي وإن يلتزم الجميع ويساهموا في تنفيذ القرار ومعاقبة المخالفين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى