أخبار الرياضة

التضامن حامل لقب كأس حضرموت يختتم تحضيراته لمباراته الأولى في النسخة الخامسة :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان

خاض فريق كرة القدم بنادي التضامن الرياضي حامل لقب النسخة الرابعة من بطولة  كأس حضرموت 2014 وبطل النسخة الأولى 2009 خاض عصر اليوم الأربعاء مرانه الأخير على ملعبه بمنشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بالنادي الأزرق بمنطقة أربعين شقة بالمكلا .

وأختتم الفريق تدريباته التحضيرية والإستعدادية لمباراته الأولى في بطولة كأس حضرموت الخامسة 2017 والتي سيخوضها عصر الجمعة ( بعد غد ) على ملعبه أمام نظيره فريق وحدة المكلا في ثاني مباريات المجموعة الثانية التي تعادل في إفتتاحها فريق شباب روكب وسميه فريق شباب ميفع الجمعة الماضية بنتيجة هدف في كل شبكة, وهي المباراة الاولى ايضا  لفريق نادي وحدة المكلا .

وشهد تدريب اليوم الذي قاد الفريق فيه مدربه الشاب الكابتن أحمد ناصر الكلدي حضور مكثف من قبل اللاعبين وإصرار على تقديم عرض يليق بالفريق وسمعة النادي وبداية الدفاع عن اللقب .

ويعتبر فريق التضامن من الفرق التي إستعدت جيداً لهذه البطولة وقد بدأ مبكراً التحضير من خلال تدريبات متواصلة ومباريات ودية ومشاركته  في  منافسات ودية منها بطولات الأعياد الوطنية 14 اكتوبر و30 نوفمبر والبطولة الودية الرباعية التي نظمها نادي وحدة شحير بمناسبة ذكرى تأسيسه وفاز بها الفريق التضامني .

حضر التدريب عدد من محبي وجمهور الفريق الأزرق ورئيس النادي فيزان سالم بن حويل والمشرف الرياضي بالنادي عبد المحسن ناصر الكلدي .

يذكر أن فريق التضامن سيلعب مباراته  الثانية في التصفيات الأولية لبطولة كأس حضرموت ضمن المجموعة الثانية أمام شباب روكب يوم الجمعة 3 مارس القادم ويختتم مواجهاته بلقاء شباب ميفع في 18 مارس 2017 .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى