أخبار المؤسسات والجمعيات

أعضاء مؤسسة آفاق الخير في زيارة لمؤسسة شبام للتنمية :

صدى الوادي – شبام / خاص
ضمن خطة مؤسسة آفاق الخير التنموية لتعزيز العلاقات العامة قام عدد من طاقم المؤسسة بزيارة أخوية إلى مؤسسة شبام للتنمية، وذلك في عصر يوم الخميس بتاريخ 10 جمادى الآخرة 1438هـ الموافق 9مارس 2017م .
وقد ضمَّ الوفد كلاً من : الأستاذ/ منير مبروك شظي مدير المشاريع، والأستاذ/ عمر أحمد عليو المدير التنفيذي، والأستاذ/ نجيب محفوظ باسواد مدير الإدارة العلمية، والأخ خالد أحمد جوف مدير إدارة الإعلام.
وقد كان في استقبالهم عند وصولهم إلى مؤسسة شبام الشيخ/ صلاح برك خراز رئيس المؤسسة، والأستاذ عيديد محفوظ حسان المدير التنفيذي، والأستاذ محمد علي زبير مدير الإدارة العلمية، والأستاذ صالح علي مزينان مدير الإدارة الصحية، والأستاذ إبراهيم برك الحدري مدير السكرتارية.
وخلال اللقاء تحدث الشيخ صلاح خراز عن أهم البرامج التي تقوم بها مؤسسة شبام في الجوانب العلمية والدعوية والصحية التي استفاد منها أهالي مديرية شبام، من جانبه شكر الأستاذ/ عمر عليو الإخوة في مؤسسة شبام على حسن الاستقبال والضيافة وتحدث على أهمية تقوية العلاقات بين المؤسستين فيما يخدم العمل الخيري والدعوي، ثم تحدث الشيخ منير شظي على أهم الأنشطة التي تقوم بها مؤسسة آفاق الخير في خدمة المجتمع في مديرية القطن في الجوانب العلمية والدعوية والاجتماعية.
وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على ضرورة تبادل مثل هذه الزيارات المثمرة وإيجاد شراكة فاعلة بين المؤسستين يتم فيها التعاون على ما يعزز أهداف كل مؤسسة، وبالله التوفيق.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى