أخبارحضرموت

الرئيس هادي يطلع على آخر التحضيرات لانعقاد مؤتمر حضرموت الجامع :

صدى الوادي – المكلا / خاص
قالت مصادر إعلامية في اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع ان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أجرى اتصالا بوكيل أول محافظة حضرموت رئيس الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع المقدم “عمرو علي بن حبريش” .
وأضافت أن المقدم “بن حبريش” أطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على التحضيرات لانعقاد مؤتمر حضرموت الجامع المقرر انعقاده بمدينة المكلا “السبت” مشيرًا إلى أنه مؤتمرًا يستهدف لمّ الشمل وتوحيد الكلمة لكل ما يخدم الاستقرار والتنمية في حضرموت وتحقيق مطالب أبنائها .
وحسب المصادر فقد حيا الرئيس هادي أدور أبناء حضرموت في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ومساندة كل الجهود الخيرة في تحقيق الشراكة المتميزة التي تسهم في عملية البناء والتنمية .. معبرًا عن اعتزازه بالأدوار التاريخية العظيمة التي جسدها الحضارمة في مختلف المراحل والأماكن وتأثيرهم الايجابي في المجتمعات التي هاجروا اليها ونشرهم للرسالة المحمدية في شرق آسيا وافريقيا .
كما أشاد رئيس الجمهورية بالبطولات التي اجترحها ابناء المحافظة من خلال وقوفهم الى جانب الشرعية وقوات الجيش وتصديهم ببسالة للجماعات الارهابية ودحرهم من مناطق ساحل حضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى