أخبارحضرموت

قطاعات المقاومة بحضرموت تهنئ بالذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت وتدعو لجعل القضية الجنوبية محط أنظار الجميع :

صدى الوادي – المكلا / خاص

تقدمت قيادات المقاومة الجنوبية بحضرموت بقطاعاتها الثلاثة بالتهنئة الحارة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإلى قائد المقاومة في حضرموت الأخ سالم محمد جبران وإلى قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة وإلى محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني وإلى كافة أفراد المقاومة وانصارها وكافة جماهير شعبنا وذلك بمرور الذكرى السنوية الأولى لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الارهابي.

وحيت قيادة المقاومة في بيان صادر عنها بهذه المناسبة بكل بفخر واعتزاز الدور الكبير الذي بذلته المقاومة وبجهودها الوطنية وتضحياتها الباسلة جنبًا إلى جنب مع أخوانهم في النخبة الحضرمية وبمساندة كبيرة من التحالف العربي.

وأضافت : “أننا لفخرون ونحن نحتفل بمرور عام على تلك الانجازات الكبيرة وحضرموت تنعم بالأمن والاستقرار” .

ودعت قيادة المقاومة بساحل حضرموت كافة القوى والمكونات السياسية إلى رص الصفوف وتوحيد الرأي لما يخدم حضرموت والجنوب عامة ونبذ الفتن التي تشق وحدة الصف مشيرة إلى أنه “لن ينقطع دابر الأعداء إلا باتفاق الجميع وتوجيه الانظار إلى اسمى هدف وهي القضية الجنوبية التي هي محور الصراع الأساسي الدائر” .

وأكد البيان بأن قيادة المقاومة الجنوبية في حضرموت لن تألوا جهدًا في المتابعة المستمرة لترتيب أوضاع افرادها وقياداتهم ودمجهم في السلك العسكري والمدني وصرف كافة مستحقاتهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى