أخبار المؤسسات والجمعيات

​المدير التنفيذي ومدير العلاقات بجمعية القرآن يزوران مدير عام إذاعة سيئون​ :

صدى الوادي – سيئون / خاص
زار الأستاذ/ خميس سالم بالذياب المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم فرع وادي حضرموت وبرفقته الأستاذ/ يعقوب سعيد بن مسلم مدير إدارة العلاقات وتنمية الموارد بالجمعية صباح اليوم الأربعاء 26/ابريل/2017م مدير عام إذاعة سيئون الأخ هدار محمد الهدار بمكتبه في مبنى الإذاعة.
حيث تم خلال الزيارة مناقشة آلية وسير البرنامج الرمضاني (في رياض القرآن) الذي تشرف عليه الجمعية وتبثه إذاعة سيئون على الهواء مباشرة خلال أيام شهر رمضان المبارك. كما أعطوا شرحاً وافياً عن فقرات البرنامج لهذا العام.
من جانبه رحب مدير عام إذاعة سيئون بإدارة الجمعية، شاكراً لهم المبادرة والتعاون مع الإذاعة، من خلال الإشراف على البرامج القرآنية، كما أبدى استعداده للتعاون مع الجمعية في البرامج التي تخص مجال عمل الجمعية في تعليم ونشر القرآن الكريم.
وفي ختام الزيارة قدم مدير الجمعية ومدير العلاقات وتنمية الموارد بالجمعية شكرهما وتقديرهما لإدارة إذاعة سيئون على تعاونهم مع الجمعية في نشر الأخبار والفعاليات التي تقيمها الجمعية لمختلف الأنشطة والبرامج القرآنية، وتنفيذ البرامج القرآنية التعليمية عبر الإذاعة، مشيدين بالدور الإعلامي الذي تطلع به الإذاعة بين أوساط المجتمع.
الجدير ذكره أن الجمعية تقوم بإعداد برنامج (في رياض القرآن) وتبثه على الهواء مباشرة إذاعة سيئون خلال أيام شهر رمضان المبارك، منذ أكثر من (20) عاماً ابتداء من العام الميلادي 1996م وحتى العام الحالي 2017م .. فتقوم الجمعية بتوفير المشائخ المجازين والمتقنين لكتاب الله الذين يشرحون أحكام التجويد ويصوّبون التلاوات القرآنية للمتصلين والمتصلات من المشاركين.
كما تعمل الجمعية أيضا على تقديم الجوائز النقدية والعينية للفائزين من المتسابقين الذين تصل أعدادهم إلى المئات .
وتستعد الجمعية لاستقبال شهر رمضان الكريم هذا العام 1438هـ بإعداد حلقات البرنامج القرآني الرمضاني (في رياض القرآن) في قالب جديد.
ولنجاح البرنامج وكثرة متابعيه والإستفادة القصوى منه تم إضافته ضمن خارطة البرامج الإذاعية أسبوعياً على مدار العام، حيث يتم بثه مباشرة يوم كل خميس ظهرا.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى