أخبار الرياضة

صندوق النظافة بطلاً لبطولة المؤسسات والدوائر الحكومية بساحل حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان – محمد بامتيرف – تصوير /  احمد باطرفي

توج فريق صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بطلا لبطولة دوري كرة القدم للمؤسسات والدوائر الحكومية الذي نظمه إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا وأقيم ضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية للبرنامج العام للإحتفال بالذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت الذي أشرفت عليه اللجنة العليا للإحتفالات والمناسبات ورعاه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك .

وتوج فريق صندوق النظافة بالبطولة عقب فوزه في المباراة النهائية التي  إحتضنها  عصر اليوم الخميس  ملعب الفقيد حسين مسلم المنهالي بنادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا وذلك على حساب نظيره فريق ميناء المكلا  بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة شهدت مستوى جيد وحضور جماهيري طيب الى جانب الحضور الرسمي.

أنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي هدف بهدف , كان النظافة سباقاً بالتسجيل عن طريق محمد باعباد وادرك التعادل للميناء طاهر بابسر , وفي الشوط الثاني الذي شهد سخونة في الأداء وزارد الحماس سجل النظافة الهدف الثاني بواسطة  لاعبه مراد باعمود لينتهي اللقاء بهذه النتيجة التي صعدت بفريق النظافة الى منصة التتويج .

مراسم التكريم والتتويج

وعقب المباراة جرت مراسم التكريم بحضور الإخوة  / المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري ونائب المدير العام لصندوق النظافة والتحسين محسن اللحمدي ورئيس نقابات عمال حضرموت عوض سالم باكونه ورئيس اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت محمد عفيف العمودي والأمين العام لإتحاد كرة القدم  مدير الموارد البشرية بميناء المكلا لطفي عوض الحداد ومدير مشروع النظافة والتحسين بمديرية مدينة المكلا  حيدر محسن العطاس وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا أشرف سالم فرحان والأمين العام لنادي التضامن حسين عمر بن محمود والمدير الإداري بنادي شعب حضرموت إبراهيم عبدالقادر باحشوان إذ تم تكريم الفريق الفائز بالبطولة فريق النظافة بكأس المركز الأول البطولة والميداليات الذهبية وكرم وصيف البطل فريق  الميناء بكأس الوصافة والميداليات الذهبية  كم تم تكريم المؤسسات والدوائر المشاركة في البطولة الى جانب تكريم عددا من المساهمين في نجاح البطولة التي تعتبر الأولى لإتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بعد إعادة تشكيله مؤخرا .

.. شاركت في  البطولة  12 مؤسسة ودائرة ومكتب وزارة حكومية تنافست فرقها بنظام خروج المغلوب بعد أن قسمت الفرق إلى ثلاث مجموعات تصدرت فرق الضرائب والنظافة والميناء المجموعات الثلاث وتأهلت للدور الثاني الذي صعد بالميناء مباشرة للنهائي والتقى النظافة والضرائب وفاز النظافة ليكمل طرف النهائي الثاني .

.. مدرب فريق صندوق النظافة الشاب باسل أحمد باظروس تلقى التهاني بهذا الإنجاز وسبق للفريق أن فاز في اللقاء قبل النهائي بكأس عيد العمال .

.. بختام البطولة يسدل الستار عن الفعاليات والأنشطة الرياضية التي أشرف عليها مكتب الشباب والرياضة ونظمتها اتحادات الرياضة للجميع والتايكوندو والعاب القوى ورياضة المرأة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت .

.. ادار المباراة النهائية طاقم حكام مكون من علي باقاية في الساحة بمعاونة محمد بلعلا  ومجدي البيتي على الخطوط وعمر مرعي احتياطيا وراقب المباراة صلاح مثنى .

.. تكاتف وتعاضد وإجتماع أعضاء إتحاد الرياضة على كلمة واحدة سبب النجاح الكبير لباكورة أنشطة هذا الإتحاد الوليد الذي يُنتظر منه مزيداً من هذه المسابقات وتفعيل دور الرياضة في الأطر التي لم تشملها بقية الإتحادات.

.. المدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري قدم شكره باسم اللجنة العليا للاحتفالات بالمحافظة لمكتب الشباب والرياضة واتحادات الألعاب التي نظمت الفعاليات .

.. إتحاد الرياضة للجميع كرم مركز الشماسي للملابس والادوات الرياضية نظير تقديمه جائزة افضل لاعب في مل مباريات البطولة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى