أخبارحضرموت

​ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بوادي حضرموت وشركة النفط توضح الأسباب :

صدى الوادي – سيئون/ خاص

اعلنت شركة النفط بوادي حضرموت عن استعدادها لضخ وتوزيع أكثر من مليون لتر من مادتي الديزل والبترول في السوق المحلي بوادي حضرموت ابتداءاً من الثلاثاء 30 مايو 2017م .

وحسب تصريح صحفي لمدير عام شركة النفط بوادي حضرموت الاخ عبدالرحمن عيظة بلفاس أفاد بأن الشركة قامت بتوزيع ٣٥٠ الف لتر من مادة الديزل في السوق المحلي الاثنين عبر شركة بترومسيلة وستقوم يوم الثلاثاء بتوزيع حوالي 700 الف لتر من مادة الديزل منها 300 الف من شركة بترومسيلة و 400 الف من شركة النفط بساحل حضرموت، مشيراً أنه سيتم توزيع 300 الف لتر من مادة البترول في السوق المحلي عبر شركة النفط بساحل حضرموت، مضيفاً الى ان الايام الماضية اعتمدت الشركة على ضخ اغلب الكميات في محطات الشركة الخاصة وذلك تفاديا لحصول أي اختناقات او ازمات بسبب تذبذب الكميات الواصلة الى وادي حضرموت.
وطمأن بلفاس المواطنين في وادي حضرموت بأن الحالة التموينية في المشتقات النفطية مستقرة وسيتم ضخ كميات كبيرة في الايام الحالية في عموم المحطات العاملة بالوادي والصحراء .
وفي ذات السياق أوضحت شركة النفط بوادي حضرموت الى ان اسباب ارتفاع اسعار المشتقات النفطية وبيع اللتر الديزل بـ 190 ريال يمني ولتر مادة البترول بـ 200 ريال يمني جاء بسبب ارتفاع الاسعار العالمية خصوصا المتوافقة مع مواصفات ومقاييس الشركة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى