أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة الأمل للتنمية تدشن المخيم الصيفي الثالث لعام 2017م للفتيات ببروم حضرموت :

صدى الوادي – بروم / محمد عبدالرحيم – تصوير / زكريا الشماسي

تحت رعاية الدكتور عمر عبدالله بامحسون افتتح صباح اليوم المخيم الصيفي الثالث التابع لمؤسسة الأمل للتنمية بمركز الأمل لتنمية المجتمع والأسر المنتجة ببروم للفتيات من الصف الأول ابتدائي وحتى الصف الثاني ثانوي وسيتمر على مدار شهر كامل ويشتمل على دورس في اللغة العربية، والإنجليزية، أساسيات حاسوب، رياضيات، آداب إسلامية، قصص، ومحاضرات توعية صحية، دينية، تنمية بشرية، وأشغال يدوية صوفية، أنشطة متنوعة من رحلات استطلاعية وترفيهية مسلية ومفيدة ومبادرات تطوعية، ومسابقات علمية وعروض بروجكتر لمشاهدات مفيدة.

ويحظى المخيم بإدارة الأستاذة/ فاطمة سعيد باجبار والأستاذة/ سلامة علي المحمدي من خريجات المؤسسة حيث قالتا إن الهدف الرئيس من إقامة المخيم استغلال الإجازة الصفية بما يعود بالنفع والفائدة واكتشاف المواهب لديهن وصقلها وتدعيم خبراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة.

مشيرة إن هناك العديد والكثير من الأنشطة الهادفة والمتميزة في المخيم تنتظر المشاركين فيه، متمنيا أن يستمتع الاطفال به وبفقراته المتعددة.

واعربتا عن شكرهن وتقديرهن لمؤسس مؤسسة الأمل الدكتور بامحسون والمؤسسة لدعمهم ورعايتهم المستمرة لمثل هذه الفعالية المهمة لأطفالنا التي تنفذها المؤسسة سنويا، حاثةً أولياء الأمور على تشجيع أبنائها للمشاركة في مثل هذه الأنشطة.

يذكر أن المخيم الصيفي للأطفال يشارك به 160 مشاركة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى