أخبار المؤسسات والجمعيات

تدشين برنامجي دبلوم الممارس التنموي وإعداد أخصائي المتابعة والتقييم ببرنامج استدامة بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا/حسن بامسطول

دشن صباح اليوم بمركز استدامة لتنمية القدرات بمؤسسة العون  للتنمية برنامجي دبلوم الممارس التنموي الدورة الأولى وبرنامج إعداد اخصائي المتابعة والتقييم والذي يستهدف 47 منظمة من منظمات القطاع الثالث بساحل و وادي حضرموت .
وفي حفل التدشين أكد المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبداللاه بن عثمان على أهمية الشراكة المستدامة من أجل الإرتقاء بمؤسساتنا من خلال هذه البرامج التي يقدمها برنامج استدامة والذي يهدف إلى تطوير وتأهيل منظمات القطاع الثالث من أجل الإرتقاء بها نحو العمل  وفق أرقى الأنظمة العالمية في الجودة والأداء .
ومن جانبه قال مدير برنامج استدامة المهندس رشدي بامسعود بان  البرنامجين التدريبين سيتم من خلالهما تأهيل 120 متدرب و متدربة في الساحل والوادي  ففي المتابعة والتقييم سيتم تأهيل 60 متخصص في متابعة وتقييم البرامج التنموية لمنظمات المجتمع المدني ساحلاً و وادياً و في دبلوم الممارس التنموي  سيتم  تأهيل المدراء التنفيذين لمنظمات القطاع الثالث من خلال مجموعة من الدورات التي تهدف إلى تمكينهم بمعارف ومهارات  تعينهم على تحسين الأداء في منظماتهم .
الجدير بذكر أنه  أختتم الخميس الماضي بالمركز الاجتماعي للتنمية بسيئون برنامجي إعداد أخصائي المتابعة والتقييم ودبلوم الممارس التنموي في دورته الأولى للمنظمات المشاركة في برنامج استدامة من وادي حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى