أخبارحضرموت

كلية التربية بسيئون تشهد تصفيات مسابقة الإلقاء الإذاعي لأسبوع الطالب بجامعة حضرموت:

صدى الوادي – سيئون / صالح الهندوان

أقيم صباح أمس الأربعاء تصفيات مسابقة الإلقاء الإذاعي لكليات وادي حضرموت بقاعة الحاسوب بكلية التربية بسيئون.

وشهدت المسابقة منافسة شديدة بين طلاب وطالبات كليات الوادي بجامعة حضرموت بحضور 27 طالب وطالبة من اصل 34 متقدم للمسابقة .

هذا وقد تكونت المسابقة من لجنة التحكيم الرباعية وهم الدكتور سالم بامؤمن والأستاذ هشام السقاف والأستاذ علي برجاء والأستاذ أبوبكر باجبير .

حيث كانت فقرات تصفيات المسابقة من جولتين تنافسوا الطلاب والطالبات من خلالها وتقديم مشاركاتهم وابداعاتهم باللقاء الإذاعي أمام لجنة التحكيم وانتهت التصفيات بالمركز الاول الطالبة وفاء عاشور فطحان من كلية البنات والمركز الثاني الطالبة عهود علي الدقيل من كلية التربية على يتم دخولهم بالتنافس مع كليات الساحل والمنافسة على أفضل مذيع إلقائي بالجامعة.

أعضاء لجنة التحكيم اوضحو خلال لقائهم بالمشاركين  على المعايير والملاحظات وفن الإلقاء الإذاعي ،شاكرين المتسابقين على مشاركتهم وإبراز مواهبهم مهنئين الفائزين بالتصفيات على مستوى كليات الوادي متمنين لهم الفوز على مستوى جامعة حضرموت .

الجدير بالذكر أن مسابقة الالقاء الاذاعي ضمن مسابقات جوائز جامعة حضرموت لعام 2017م ،وحيث تستعد الجامعة لانطلاق فعاليات اسبوع الطالب الجامعي السادس يوم السبت الموافق 29/يونيو/2017م بمشاركة طلاب وطالبات جامعة حضرموت .

حضر المسابقة الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري عميد كلية البنات بسيئون والدكتور عبدالقادر عوض باجبير عميد كلية التربية بسيئون، وأعضاء من المجالس الطلابية بكليات الوادي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى