أخبارحضرموت

كلية الطب بالمكلا وكلية التربية بسيئون تقيمان احتفالا فنيا وثقافيا :

صدى الوادي – المكلا / محمد باحفين
اقامت كلية الطب بالمكلا والتربية بسيئون التابعتان لجامعة حضرموت مساء اليوم برئاسة جامعة حضرموت بالعاصمة المكلا احتفالا فنيا وثقافيا استعرض فيه الطلاب والطالبات قدراتهم ومهاراتهم الفنية والثقافية بهدف تفعيل وتطوير النشاط الطلابي الهادف إلى تنمية مواهب الطلاب الابداعية في الانشطة اللاصفية .
حيث شارك طلاب وطالبات كلية الطب والتربية بوصلات فنية وقصائد شعرية وإلقاء عدد من الخواطر الانسانية والادبية التي نالت استحسان الحاضرين .
وقال المدير العام للنشاط الثقافي والفني للجنة العليا لأسبوع الطالب الجامعي الدكتور/ محمد سالم بن جمعان ” أن النشاط الثقافي والفني يهدف إلى تشجيع الطلاب على اكتشاف ما لديهم من مواهب كامنة وتوفير سبل تنميتها بما قد يتيح للكلية العمل على تنمية مواهبهم وتشجيعهم على استغلالها فيما يمكن أن يعود بالنفع على الطالب والكلية والوطن.”
وقد تخللت الاحتفال مسابقات فكرية وعلمية وتوزيع جوائز للفائزين من الجمهور .
ويأتي هذا الاحتفال مصاحبا لأسبوع الطالب الجامعي السادس الذي بدأت فعالياته وانشطته صباح اليوم السبت برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني ورئيس جامعة حضرموت الاستاذ الدكتور/ محمد سيعد خنبش .
حضر الاحتفالية كلا من: رئيس جامعة حضرموت الاستاذ الدكتور/ محمد سيعد خنبش وأمين عام الجامعة الاستاذ/ عبدالله علوي عيديد وعمداء ونواب الكليات واعضاء اتحاد طلاب جامعة حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى