أخبارحضرموت

مركز رواد الغد يختتم الدورة الشرعية الصيفية الأولى بحفل تكريمي بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده – فهمي بارماده

اختتم مركز رواد الغد للتنمية الدورة الشرعية الصيفية الأولى بحفل ختامي وتكريمي للطلاب الملتحقين بالدورة البالغ عددهم 72 طالباً من حلقات تعليم القرآن الكريم بمدينة سيئون والمنعقدة خلال 30 يوماً والتي أتت برعاية كريمة من مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء / مراد صبيح ..

وفي الحفل التكريمي والختامي الذي عقد عصر أمس الجمعة بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل أعرب أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس / حسين سالم بامخرمة عن سعادته بحضور الحفل التكريمي ومشاركته فرحة أبناءه الطلاب، متقدماً بجزيل الشكر والتقدير للقائمين على البرنامج والعاملين في حقل تنشئة الشباب لأمور الإسلام، موضحاً أن هذا يحقق فهم إضافي لدى الطلاب وتوسع المدارك الدينية والأخلاقية لديهم .

بدورة وقبل ذلك رحب مدير الدورة الشرعية الأستاذ/ أحمد خندور بالحاضرين، مثمناً جهود الداعمين والخيرين الذين ساهموا في إنجاح الدورة الشرعية الأولى، مستعرضاً أهداف الدورة الشرعية التي إستمرت لـ30 يوماً لاستغلال أوقات الشباب بما ينفعهم خلال فترة الإجازة الصيفية وكشف قدرات الشباب واستغلالها بما ينفعهم، مشيراً أن الدورة شملت عدة برامج تدريبية واستضافات لمشائخ ومدربي تنمية بشرية بالإضافة إلى تعليم الطلاب القرآن الكريم والسنة النبوية ومتن الجزرية وتحفة الأطفال .

من جهتهم أعرب الطلاب عن شكرهم وامتنانهم لإدارة المركز على إقامتهم للدورة الشرعية الأولى التي استفادوا منها الكثير من العلوم الشرعية، مقدرين الجهود التي بذلوها لشغل اوقاتهم خلال فترة الإجازة الصيفية .

هذا وتم في الحفل استعراض نماذج من تلاوات الحديث الشريف ومتن الجزرية واناشيد ترحيبية نالت استحسان الحاضرين، وفي نهايته تم تكريم الطلاب الأوائل والمعلمين والمساهمين في انجاح الدورة الشرعية الصيفية الاولى .

حضر الحفل عدد من أولياء أمور الطلاب وأعضاء من المجلس المحلي بمحافظة حضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى