أخبارحضرموت

خلاف شخصي ينتهي بمقتل صاحب مقهى شعبي بمدينة تريم بحضرموت

تريم / متابعات : –

تفاجأ أهالي مدينة تريم بوادي حضرموت صباح اليوم الجمعة على نباء مقتل صاحب مقهى شعبي في احد الاحياء بمدينة تريم التي تقع شرقي مدينة سيئون عاصمة وادي وصحراء حضرموت

و ذكرت وسائل أعلام محلية أن خلاف شخصي وقع بين مالك مقهى شعبي بوسط سوق مدينة تريم بجوار فرزة سيئون في وسط المدينة مع أحدى الزبائن تطور إلى قيام الزبون باطلاق النار على مالك المقهى والذي يدعى اكرم السيود حيث تم نقله إلى المستشفى إلا انه فارق الحياة هناك ..

وأكد مصدر أمني أن الاجهزة الامنية بالمدينة وعقب تلقيها بلاغا بالحادث تحركت على الفور واستطاعت القاء القبض على الجاني بعد محاولته الهرب وايداعة السجن وفتح ملف تحقيق في الحادثة

وعبر مواطنون عن شجبهم للحادثة التي تعد الاولى من نوعها بمثل تلك الاسباب الا انهم عزو ذلك بالانتشار المخيف للسلاح الذي بات يؤرق حياة الناس وسؤ استخدامه ..

وتعد مدينة تريم عاصمة الثقافة الاسلامية في عام 2010 هي مدينة العلم والعلماء وتشتهر بأنها المدينة العلم ويلجاء إليها الكثير من طلاب العلم غير أن الحادثة التي هزت المدينة صباح يوم كانت واقعة صدمة على الجميع ..

ويزال يعيش وادي حضرموت أنفلاتً أمني كبير في كثير من المدن والمديريات منها سيئون عاصمة وادي حضرموت رغم  المطالبات الكبيرة من غالبية المكونات والشخصيات في حضرموت بضرورة العمل على حل الملف الأمني في وادي وصحراء حضرموت ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى