أخبارحضرموت

المعهد العام للاتصالات فرع سيئون تختتم دورة الفوتوشوب للمبتدئين :

صدى الوادي – سيئون / خاص

اختتم المعهد العام للاتصالات فرع سيئون اليوم الخميس دورة الفوتوشوب للمبتدئين الدفعة الثالثة التي نفذت خلال 15 يوماً بمشاركة عشرة من شباب من ابناء وادي حضرموت المنخرطين في اعمال التصاميم والدعاية والاعلان ..

الدورة التي احتضنها المعهد ودرب فيها المصمم / سامح عمير تناولت عدة مفاهيم واساسيات التصميم وانواع الجرافيت واصدارات برنامج الفوتوشوب وشرح واجهة البرنامج وتحويل الصورة إلى رسوم متحركة، بالإضافة إلى أسس وقواعد الرسم بأداة البنتول وتأثيرات الصور ومعالجة وتحسين الصور .

وفي أختتام الدورة أشار مدير المعهد العام للاتصالات فرع سيئون المهندس / ياسر سلمي بأن المعهد يجري عدد من الدورات في الجوانب الحياتية لتأهيل الشباب للدخول إلى سوق العمل والانطلاق الى حياتهم العملية في أعمالهم الخاصة، مضيفاً بأن المعهد اختتم الاسبوع قبل الماضي دورة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي للفترة الصباحية أستمرت نحو شهرين بمعدل “100” ساعة تدريبية وشارك فيها “20” متدرب.. وأوضح “سلمي” أن التسجيل والدورات مستمرة في مجال الرخصة الدولية أو دورات الفوتوشوب وصيانة وبرمجة الهواتف الذكية، ودورات الشبكات (سسكو ccna fasttrack) .

هذا وجرى في ختام الدورة استعراض نماذج عمل الطلاب في تصميم اللافتات والبنرات والمطويات، وتم تكريم المدرب / سامح عمير من قبل الطلاب على ما اعطاهم من معلومات خلال فترة الدورة ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى