أخبارحضرموت

بحث اوجه التعاون بين مكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت ومؤسسة صح الحقوقية :

صدى الوادي – المكلا / نيازي عبد العزيز- تصوير/ صالح بن ماضي:

بحث المدير العام لمكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت المهندس محمد فرج عبدون بمكتبه أوجه التعاون المشترك مع وفد مؤسسة صح الحقوقية بمحافظة حضرموت.

واستمع المهندس عبدون من رئيس مؤسسة صح الأخ أحمد عمر اللحوري إلى شرح موجز عن نشاط المؤسسة والمشاريع والنزولات التي نفذتها خلال الفترة الماضية وكذا البرامج الحالية التي تعكف المؤسسة على التخطيط لها وتنفيذها والتي خصصت فيها المؤسسة جانبا من اهتماماتها للشأن الزراعي وما يخدم المزارع في بلادنا والتنمية الزراعية وتطويرها بشكل عام.

من جانبه رحب المدير العام لمكتب الزراعة بهذا اللقاء مثمنا جهود واهتمام مؤسسة صح بالجانب الزراعي متمنيا ان يثمر هذا التعاون عدد من البرامج والمشاريع المستقبلية التي تصب في خدمة الزراعة والري في المحافظة عموما .

حضر اللقاء من جانب مكتب الزراعة الدكتور صالح الحداد مدير ادارة الصحة الحيوانية وعبد المنعم العامري مدير ادارة الري و خالد محيمود مدير التسويق الزراعي والمهندس فهمي برويشد مدير ادارة الارشاد الزراعي والمهندس امجد باقويقو مدير ادارة وقاية النبات وليلى بن حبول مدير ادارة تنمية المرأة بالمكتب وعن مؤسسة صح سعيد باكويري مدير المراكز بالمؤسسة ونيازي عبد العزيز مدير الدائرة الاعلامية وعدد من المعنيين.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى