أخبارحضرموت

ندوات تطوعية بمناسب اليوم العالمي للتطوع بمدارس وادي حضرموت :

صدى الوادي – حضرموت/ خاص

اقام اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بالقطن الأربعاء الماضي ندوة لطلبة ثانوية سيف بن ذي يزن القاها الاستاذ ايمن هندوم ..
وحثت الندوة الطالبات على اهمية العمل التطوعي وأهميته في المجتمع .
فيما نظمت في مدرستي السلام للبنين ومدرسة الجواده للبنات بالجواده القاها الاستاد مبارك البريكي ندوة حثت عن العمل
التطوعي ومكانته في المجتمع وفي نفوس الشباب ..
الى ذلك اقام مجمع الزهراء التعليمي الثانوي والأساسي للبنات بحريضة عدة مبادرات تطوعية وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، حيث بدأ اليوم بتنفيذ البرنامج الإذاعي الذي تضمن عدة فقرات متعلقة بالتطوع وأهميته، تلا ذلك الحديث حملة تطوعية قامت بها طالبات الصف الثاني الثانوي بالمجمع خلال يومي الأحد والإثنين 3 تناولت النظافة في الحياة بعد ذلك تم الإعلان عن فريق (بهمّتنا نجمّل مدرستنا) التطوعي المدرسي .
بعد ذلك أجريت مقابلة مع وكيل المجمع الأستاذ / ماهر علي العطاس ونائب رئيس ملتقى (شباب حريضه التطوعي) الذي تحدث فيها الأستاذ عن الملتقى وأعماله وإنجازاته .
وبعد انتهاء فترة الاستراحة قامت الطالبات بالمجمع بحملة نظافة شملت كافة مرافق المدرسة تفاعلت من خلالها جميع الطالبات وتكللت الحملة بالنجاح بتعاون الإدارة والمعلمين والمعلمات والطالبات…

بدورة زار رئيس اللجنة الفرعية لإتحاد الملتقيات بثانوية الفقيد بساه والقى كملة في الطابور الصباحي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع حفز الطلاب على اهمية العمل التطوعي وكيفية العمل التطوعي عند الشباب ومجالات عمله وفوائده على الفرد والمجتمع ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى