أخبار اليمن

نهضة اف ام بتريم تستضيف مسؤولين وشخصيات اجتماعية في يوم إذاعي مفتوح بمناسبة ذكرى انطلاقتها الثانية :

صدى الوادي / تريم ـ عارف بامؤمن

image

شارك أمس الاثنين عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية وإعلاميين في البرنامج الإذاعي المفتوح الذي بثته إذاعة نهضة اف بتريم بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاقتتها.
واستضاف استديو الإذاعة عددا من المسؤولين في مقدمتهم الوكيلان المساعدان بوادي حضرموت المهندس هشام السعيدي والأستاذ عبدالهادي التميمي في لقاءات وحوارات مباشرة على الهواء.
كما استضافت الإذاعة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام ومدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي ، وعميد كلية المجتمع بسيئون عبدالقادر بن حسين الكاف ومدير البرامج بإذاعة سيئون الأستاذ سليمان مطران فضلا عن عدد من الأطباء وقادة منظمات مجتمع مدني .
وأشاد المتحدثون بدور إذاعة نهضة في التوعية المجتمعية والتطور اللافت رغم قلة الإمكانيات خلال العامين الماضيين، راجين من الإدارة مضاعفة الجهد والعمل للرقي أكثر بالإذاعة.
كما كانت هناك لقاءات مفتوحة ومباشرة مع إدارة الإذاعة تحدثوا فيه عن آلية العمل خلال عامين ماضيين وجديدهم خلال عامهم الثالث.
واختتم اليوم الإذاعي المفتوح بلقاء ودردشة إذاعية مفتوحة  مع طاقم مذيعي نهضة إف إم .
وتلقت الإذاعة في يومها المفتوح عشرات الاتصالات من الجمهور والمتابعين فضلا عن عشرات التهاني والتبريكات التي أذيعت على الهواء .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى