أخبار اليمن

اجتماع للقيادات الأمنية بالمهرة :

صدى الوادي – الغيضة / ناصر الساكت
ترأس وكيل اول محافظه المهره الاستاذ مختار محمد سعيد بن عويض الاجتماع السنوي لقياده وضباط امن المحافظه ومدراء أمن المديريات المنعقد برعايه محافظ المحافظه الشيخ محمد عبدالله كده .
وفي كلمه له اشار الوكيل اول بن عويض الى أهمية الدور الذي تلعبه الاجهزه الامنيه في ضبط الامن والاستقرار.
وشدد على جانب الانضباط في العمل والالتزام بالدوام الرسمي في كافه الوحدات الامنيه بالمحافظه والمديريات، مؤكدا بان المؤسستين الامنيه  والعسكريه صمام الامان للدوله وقد اولت السلطه المحليه بالمحافظة ممثله بالمحافظ الشيخ محمد عبدالله كده الجانب الامني اهميه خاصه من حيث الدعم المالي والاداري والفني وتم رفد الوحدات الامنيه بكافه الامكانيات اللازمه لكي تؤدي مهامها بالشكل المطلوب .

ودعا قاده الاجهزه الامنيه الى تحسين مستوى الاداء ورفع اليقضه الامنيه  بما يسهم في ضبط الامن والاستقرار واالاختلالات الامنيه ومنع الظواهر السلبيه كالتهريب بمختلف انواعه والحد منها وضبط الجريمه قبل وقوعها .

وقال يجب ان تكون الايام القادمه ايام حزم وحسم لكثير من القضايا وبسط هيبه الجهاز الامني والضرب بيد من حديد علىمن يحاول المساس بامن المحافظه والسكينه العامه. ويجب ان يكون رجل الامن قدوه في تعامله مع قضايا الناس وانجاز مهامه .

موضحا بانه يوجد قصورا وخللا امنيا في عمل المنظومه الامينه لكن بالمقابل هناك انجازات واجراءات ايجابيه تمت لابد من الاشاده بها وهنا نشيد بما حققه مدير امن مديريه حوف في كثير من الجوانب رغم شح الامكانيات .

معبراعن امله بان يخرج هذا الاجتماع بقرارات واجراءات تعزز من دور الامن وتنفيذ مهامه وتحسين الاداء وتحد من الاشكاليات .

وكان نائب مدير الامن العقيد سعيد خليفه بلحاف قد رحب في بدايه الاجتماع بالاخ الوكيل أول لترأسه الاجتماع .
مشيدا بما يقدمه من دعم واهتمام للجانب الامني باعتباره المسؤوول عن ملف الامن بالمحافظه.

وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بجمله من القرارات  منها تنظيم العمل والتعامل مع البرقيات والبلاغات والتعاميم بمسؤوليه . وتكثيف الدوريات الامنيه وتفعيل عمل التحريات وتبادل المعلومات بسريه تامه , وعدم نقل الافراد من وحداتهم أو تفريغهم من العمل . والالتزام بالهندام العسكري اثناء الدوام . ودفع مستحقات الافراد دون تأخير , والتواصل المستمرمع القياده لتذليل اي صعوبات وحلها في حينه . واالاستفاده من القوه الجديده المتخرجه من الخالديه وعدم تشتيتها ومنع العبث بالآليات والسلاح . واجراء الميدانيه من قبل القياده على الوحدات للاطلاع على مدى الالتزام بتنفيذ الخطط .
حضر الاجتماع عدد من قيادات الاجهزه الامنيه .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى