أخبار اليمن

الجيش يحرر مناطق جديدة في محيط «الجراحي» ويشن هجمات عنيفة على «مواقع وتجمعات» المليشيا الحوثية :

تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي معارك عنيفة ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الحديدة شمال شرقي البلاد.

وأكدت مصادر عسكرية ” أن قوات الجيش الوطني تواصل شن هجماتها العنيفة صوب مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي الانقلابية من عدة محاور في مديرية الجراحي، بعد تمكنها من تطهير مناطق واسعة ومزارع تقع على تخوم المديرية”.

وأضافت المصادر ” أن الهجوم الذي تشنه قوات الجيش الوطني، مسنودا بغارات لمقاتلات التحالف العربي، حيث تقوم بعملية تمشيط واسع للمناطق المحيطة لمديرية الجراحي في الأثناء”.

وأشارت المصادر إلى ” أن عشرات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية سقطوا بين قتلى وجرحى في المواجهات التي ما تزال مشتعلة حتى اللحظة”.

إلى ذلك كشفت مصادر ” قيام ميلشيا الحوثي الانقلابية باستحداث أكثر من ستة معسكرات في منطقة معاذ بن جبل أعلى وادي مديرية زبيد المحاذية لمديرية جبل رأس”.

وذكرت المصادر” أن الميلشيا تتخذ من المزارع الكثيفة أماكن لتجميع وتدريب مقاتليها، ومن ثم إرسالهم للجبهات على طول الساحل”.

ولفتت المصادر إلى ” أن ميلشيا الحوثي الانقلابية تتخذ المزارع الأكثر كثافة بالأشجار مخازن للأسلحة الثقيلة، من مدافع وعيارات وعربات”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى