أخبارحضرموت

البحسني يترأس الاجتماع الاعتيادي الاول للمكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت :

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت اجتماعه الاعتيادي الأول للعام 2018م برئاسة محافظ حضرموت اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” قائد المنطقة العسكرية الثانية، وحضور وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي .

واستهل البحسني الاجتماع بكلمة تحدث فيها عن الانتصار العظيم الذي حققته قوات النخبة الحضرمية في القضاء على بقايا تجمعات العناصر الإرهابية في وادي المسيني التي كانت تتخذ منه وكراً لها منذ سنوات طويلة للتحضير للعمليات الإرهابية وتجهيز العبوات الناسفة وكل وسائل الموت والدمار.

ولفت إلى أنه تم اكتشاف شبكة كبيرة من الألغام تمت زراعتها من قبل تلك العناصر على طول الوادي بهدف إعاقة تقدم أبطال النخبة الحضرمية، لكن إدارة واستبسال المقاتلين وتطبيقهم لخطة نوعية واحترافية خلال عملية الفيصل مكنتهم من السيطرة عليه وتحقيق انتصار حقيقي يضاف لسلسلة الانتصارات على القوى الإرهابية في حضرموت ويضعها في مكانة محترمة على مستوى العالم والمحيط العربي والإسلامي .

وشدد المحافظ البحسني على أعضاء المكتب التنفيذي ضرورة مضاعفة الجهود في الجوانب الإدارية وخدمة المواطنين وتقديم رصيد من الإنجاز يواكب الرصيد العسكري والأمني الذي تحقق خلال السنوات الماضية .

ودعا المكاتب والمؤسسات والهيئات الادارية الى تطوير الأداء وجعل من عام 2018 عاماً للأداء النوعي وإدخال المجال التكنولوجي والعمل على تسهيل معاملات المواطنين وخلق الارتياح لديهم .

وناقش الاجتماع تقارير عن نشاط وأداء مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط الحضري للفترة من يناير – سبتمبر 2017م ، ونشاط مكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت حضرموت لعام 2017م وأضرار إعصار تشابالا لعام 2015م على مديريات ساحل حضرموت ، ونشاط مكتب الشباب والرياضة للعام 2017م وسير تنفيذ استكمال ملعب الفقيد بارادم بالمكلا والتصورات بالنشاط الرياضي والشبابي للفترة القادمة .

كما ناقش الاجتماع أوضاع الكهرباء في ساحل حضرموت والانقطاعات الحالية للتيار الكهربائي ، ومشكلة المشتقات النفطية ، وتم إثراء هذه التقارير والمواضيع بالمناقشات والتوصيات اللازمة .

ورفع المكتب التنفيذي بمحافظة حضرموت التهاني لقوات النخبة الحضرمية لتحقيقها الانتصار الكبير على العناصر الارهابية بوادي المسيني مديرية بروم ميفع .

وكان المكتب التنفيذي قد استعرض في بداية الاجتماع محضر اجتماعه السابق ووافق عليه .

حضر الاجتماع وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة د. سعيد عثمان العمودي والوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى