أخبار اليمن

السياحة بوادي حضرموت تكرّم صاحب أفضل صورة تراثية والمشاركين في الخيمة التراثية :

صدى الوادي – سيئون /محمد باحفين

image

أقامت جمعية الاحقاف للسياحة والتراث (GAF) بوادي حضرموت، يوم الاربعاء، حفل تكريمي للمساهمين والمشاركين بالخيمة السياحية والتراثية التي اقيمت بمدينة سيئون في يناير من فترة 24-20.

وتم تكريم الفائز بمسابقة (اختيار افضل صورة بالخيمة) وجاءت من نصيب المصور/ علوي محمد العيدروس حيث قُدم له درع تذكاري وجائزة عينية، بالإضافة إلى تكريم الجهات والشخصيات التي ساهمة في انجاح الخيمة التراثية.

خلال التكريم ثمن الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي جهود القائمين على الخيمة كل من مكتب السياحة بوادي حضرموت وجمعية الاحقاف والجهات والشخصيات الاخرى على دورهم الفاعل في إظهار الموروث التراثي والحضاري لحضرموت وما تزخر به من تنوع تراثي وسياحي كبير.

وتحدث الاستاذ/ علي محمد السقاف مدير عام فرع مكتب وزارة السياحة بالوادي والاستاذ/ حسن عمر باحشوان أمين عام جمعية الاحقاف والاستاذ/ ابراهيم علي الحبشي مدير رباط العلم بسيئون عن الجهود التي تبذل للحفاظ على التراث والتمسك بالهوية الحضرمية، وتتطرقوا إلى جمالية البناء الحضرمي وما يميزه من فنون متقنه.

وطُرح عدد من البرامج والانشطة التي تساعد على تنشيط العمل السياحي والتراثي بالمحافظة.

حضر التكريم العميد/ سعيد علي العامري مدير عام أمن وشرطة حضرموت الوادي والصحراء والاستاذ/ عبدالله رمضان باجهام مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والاستاذ/ محبوب أمان الحبشي مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالوادي وعدد من مدراء عموم المكاتب واعيان ومهتمين بالتراث والسياحة بحضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى