أخبارحضرموت

رفع جاهزية المركز الصحي بميفع لاستقبال الحالات الطارئة وحوادث الطرق والأمراض الوبائية :

صدى الوادي – المكلا / خاص

تفقد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح اليوم الأوضاع الصحية في مديرية بروم ميفع مطلعا على الخدمات المقدمة والقفزة النوعية التي طرت على تقديم الخدمات في صحة المديرية.

والتقى الدكتور الجريري خلال زيارته التفقدية بمدير الصحة بالمديرية الاستاذ / حسن العمودي المعين حديثاً من قبل محافظة حضرموت، و الدكتور / عبدالله بامهدي المدير السابق للصحة بالمديرية، مؤكداً على المضي بنفس الخطى والحفاظ على العمل بروح الفريق الواحد، شاكراً المدير السابق والعاملين بقطاع الصحة على الجهود التي بذلوها خلال الفترة السابقة في سبيل تطوير الخدمات الصحية بالمديرية .

كما استمع الدكتور الجريري من فريق العمل الى كل الهموم والصعوبات التي تعترض سير تقديم خدمات ذات جوده عالية وكذلك السبيل لاستكمال خطة جعل صحة بروم نموذج على مستوى المحافظة في تقديم خدمات طب الأسرة وتنفيذ المسح الاسري وادخال البيانات آليا، مبدياً استعداد الصحة بالمحافظة على دعم هذه المشاريع والخطط النموذجية .

كما ناقش مع الفريق الصحي أهميه ترصد الأوبئة ومنع انتشار أي وباء في المديرية وتحسين الخدمات في المركز الصحي ميفع ورفع جاهزيته لاستقبال الحالات طارئة في حوادث الطرق والأمراض الوبائية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى