أخبارحضرموت

مواصلة في أعمالها المجتمعية.. شركة “بترومسيلة” تربط حقل مياه منطقة سكدان بالكهرباء بمديرية ساه :

صدى الوادي – ساه / خاص

تواصل شركة المسيلة لإستكشاف وإنتاج البترول “بترومسيلة” أعمالها الخدمية المجتمعية التي تستهدف المواطنين؛ ضمن برامجها العاملة للتنمية المحلية للمناطق المجاورة لعملياتها النفطية، بتمويلها ربط مشروع حقل مياه الشرب الأهلي لمنطقة سكدان التابعة لمديرية ساه بالشبكة العامة لكهرباء وادي حضرموت ..

وجاء مشروع تمديد كهرباء الشبكة العامة لحقل مياه مشروع سكدان الأهلي للحد من تكاليف ضخ مياه الشرب بإستخدام وقود الديزل ولضمان استمراره للمستفيدين؛ خصوصاً في ذروة فصل الصيف، وكذا مراعاةً للتوسع العمراني الذي تشهده المنطقة ..

وفي فعالية تدشين المشروع التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة سكدان وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية وشملت تمديد كابلات وأعمدة مع بقية مستلزمات الربط لمسافة تصل إلى “كيلو متر”، أشاد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي “عبد الله يماني الجابري” بجهود شركة بترومسيلة ومساهماتها المستمرة في دعم مشاريع التنمية المحلية في مختلف مناطق مديرية ساه، آملاً استمرار الدعم في مجالات متعددة ..

من جهته، ألقى رئيس مصلحة شؤون القبائل بوادي حضرموت الشيخ “عوض سالم بن منيف” كلمة نوه فيها بما تقدمه الشركة من دعم للمناطق المجاورة بشكل خاص وحضرموت بشكل عام، مجدداً الشكر والتقدير لقيادة الشركة ممثلة بمديرها العام التنفيذي الأستاذ / محمد أحمد بن سميط وطواقمها الإدارية وكوادرها الفنية في كافة القطاعات ..

الى ذلك، أوضح عضو المجلس المحلي بمديرية ساه عن منطقة سكدان الشيخ / عبدالله مبارك بن قعفان أن المشروع سيستفيد منه قرابة “3500”  نسمة من الساكنين في المنطقة، معبراً عن امتنانه لشركة بترومسيلة في تمويلها للمشروع  ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى