أخبار المؤسسات والجمعيات

وكيل جامعة القرآن الكريم و العلوم الإسلامية (فرع وادي حضرموت) في اجتماع موسع بالطاقم اﻹداري بالجامعة :

صدى الوادي – تاربة / خاص

اجتمع وكيل جامعة القرآن الكريم و العلوم الإسلامية (فرع وادي حضرموت) الدكتور : سعيد عمر بن دحباج صباح يوم الثلاثاء الموافق 3/5/2016م بالطاقم الإداري بالجامعة ، و ذلك لمناقشة عدة نقاط تتعلق بالتنظيم الإداري لفرع الجامعة ، و من أبرز النقاط استعراض الهيكلة الإدارية و التنظيمية الجديدة للفرع ، والتي تضمنت جملة من التغييرات الجديدة ، و أكد الدكتور بن دحباج أن على جميع منتسبي فرع الجامعة السعي الجاد وبذل أقصى الجهود لتحقيق اﻷهداف والغايات المرجوة ، و أردف الدكتور وكيل فرع الجامعة قائلا : على الكل الحرص على تحسين أداء وتنفيذالأنشطة و المهام المناطة به .

وفي كلمة للمهندس : عبدالحافظ خباه ، الأمين العام لفرع الجامعة ، خلال اللقاء أكد أن على الجميع الإلتزام بمهامه و ما كلف به ، للعمل على النهوض و الرقي بفرع الجامعة .

أعقب ذلك كلمة للدكتور : عبدالله أحمد بن عثمان ” نائب الوكيل للشؤون الأكاديمية ” ، قال فيها : علينا أن نشد الأيادي و أن نخوض هذه التجربة بتحدي و إصرار ، و على الجميع أن يكونوا على تواصل مستمر كل في مهمته و تكليفه و أن الكل معني بنجاح الجامعة .. و أننا كلنا يد واحدة من أجل إنجاح هذا الصرح التعليمي العظيم .

و في ختام الإجتماع فتح المجال للنقاش و المداخلات ولطرح الإضافات من قبل الحضور .

و في آخر الإجتماع توجه الدكتور : سعيد عمر بن دحباج ، بجزيل الشكر و التقدير للموظفين على تفاعلهم الطيب و البناء ، سائلا من المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم جميعا .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى