أخبارحضرموت

تدشين المخيم الطبي المجاني لمرضى السكري والكوليسترول بمستشفى بن زيلع الحديث .

برعاية كريمة من السلطة المحلية ممثلة بوكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ/ عامر سعيد العامري، وفرع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالدكتور/ هاني خالد العمودي، تم صباح هذا اليوم الأربعاء 25 / 10 / 2023م بمستشفى بن زيلع الحديث تدشين العمل في مخيم لمرضى السكري والكوليسترول .
حيث استفتح المخيم الوكيل المساعد لوكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ/ هشام محمد السعيدي بكلمة رحب فيها بجميع الحاضرين وشاكراً كل من ساهم وأعان ودعم مثل هذه المخيمات الطبية المجانية التي تأتي من أجل التخفيف عن كاهل معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة في ظل هذه الظروف التي يعيشها المجتمع اليمني .
من جانبه أشار رئيس مجلس الإدارة لمستشفى بن زيلع الحديث الدكتور/ صالح أحمد بن زيلع، أن هذا المخيم يأتي ضمن مساعي المستشفى والداعمين للإسهال في تذليل الصعوبات التي يعاني منها الإنسان هذه الأيام، حيث وقد سبق للمستشفى أن نفذ مخيمات مماثلة في مجال طب وجراحة العيون والقسطرة القلبية العلاجية والتشخيصية وترقيع طبلة الأذن وغيرها .
من بعدها طاف الوفد بأقسام العيادات الخارجية والمختبر والصيدلية، وكان الإقبال على المخيم أكثر من المتوقع ، المخيم يأتي بدعم من شركة ابن الهيثم ( خميس ) للأدوية والمستلزمات الطبية، وتنسيق مؤسسة المواساة الصحية والتنموية، وتنفيذ مستشفى بن زيلع الحديث .
حضر الافتتاح المهندس/ هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد، ورئيس مجلس الإدارة بمستشفى بن زيلع الحديث الدكتور/ صالح أحمد بن زيلع، والأستاذ/ محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون ورئيس المجلس المحلي، والأخ/ خالد عبدالله العامري نائب مدير مكتب الصحة والسكان، وجمع غفير من الدكاترة والعاملين والمرضى ومرافقيهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى