أخبار المؤسسات والجمعيات

مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور مؤسسة غراس بتريم :

صدى الوادي – تريم / منير عبد

تشرفت مؤسسة غراس التنموية بتريم مساء أمس الأربعاء بزيارة كريمة من مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الأستاذ عبدالله رمضان باجهام ..

وقد كان في استقباله رئيس مؤسسة غراس التنموية الشيخ عبدالشكور حميد عصبان والمدير التنفيذي بالمؤسسة الأستاذ عارف عَبَد ..

وفي مستهل هذه الزيارة رحب رئيس المؤسسة الشيخ عبدالشكور بالأستاذ عبدالله باجهام واصفا هذه الزيارة بأنها زيارة مهمة وقيمة..
شاكرا لإدارة مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وفي مقدمتهم المدير العام للمكتب الأستاذ عبدالله باجهام على جهودهم ومساندتهم ومشاركتهم لمؤسسة غراس في كل مشاريعها وبرامجها المختلفة وهذا دليل على حرصهم لتطوير وتعزيز دور منظمات المجتمع المدني ..

وأوضح المدير العام لمكتب الشئون الاجتماعية والعمل الأستاذ عبدالله باجهام أنه على متابعة واطلاع لتلك الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة غراس من خلال المشاريع والبرامج المتنوعة والتي لها آثارها ونتائجها الطيبة على أرض الواقع بما فيها المخيم الطبي الجراحي وكذا مشروع توزيع الحقيبة المدرسية وآخرها حفل تكريم 127حافظا وحافظة لكتاب الله تعالى وغيرها من المشاريع الجبارة التي أقامتها غراس رغم صغر عمرها وحداثة نشأتها..

وأكد باجهام في حديثه على الاهتمام بالتطوير والتأهيل للعاملين بالمؤسسة وتكوين علاقة وطيدة مع كل المنظمات المانحة والعاملة داخل الوطن وخارجه باعتبار مؤسسة غراس من المؤسسات الفاعلة بالمجتمع..

كما التقى الأستاذ باجهام بموظفي مؤسسة غراس وأشاد بالتعاون والانسجام بين أعضاء الهيئة الإدارية والعمل بروح الفريق الواحد مبديا استعداده لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لما من شأنه الرقي وتطوير مؤسسة غراس ..

واستمع الأستاذ باجهام للملاحظات والمقترحات والمعوقات مؤكدا أن مكتب الشئون الاجتماعية والعمل لن يألوا جهدا لتقديم كل ما يخدم منظمات المجتمع المدني وخدمة المجال التطوعي والتنموي..

وقد نقل الأستاذ باجهام لإدارة وأعضاء مؤسسة غراس تحيات إدارة وأعضاء مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ..

حضر اللقاء مدير إدارة التشغيل والقوى العاملة الأستاذ صبري بارفيد ونائب مدير الشئون القانونية بالمكتب ورئيس لجنة الرقابة المالية والادارية بإدارة الجمعيات والاتحادات حسن سالم حيمد سعد

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق