أخبار اليمن

مساعي حثيثة للشرعية لإعادة تطبيع الحياة بمدن ساحل حضرموت :

صدى الوادي – أخبار محلية

أطلع رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر أمس في اتصال هاتفي مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على حقيقة الأوضاع في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت وسير الحياة والجهود التي تبذلها السلطة المحلية ومكاتب الوزارات من أجل تطبيع الحياة في المدينة. وأكد بن دغر أن المدينة تشهد استقرارا ملحوظا بفضل الجهود الجبارة التي تبذلها قوات الجيش والأجهزة الأمنية من أجل استتباب الأمن والاستقرار بشكل كامل.

من جهة أخرى، تفقد رئيس الوزراء اليمني ميناء الضبة النفطي الإستراتيجي، ووقف على مدى إمكان إعادة منظومة العمل في الميناء بشكل عاجل، واطلع من المسؤولين في الميناء على حجم الأضرار التي لحقت بالميناء وحجم الصعوبات التي يواجهها العاملون والحاجات العاجلة لاستئناف العمل.. مشددا على ضرورة العمل وتكاتف الجهود من أجل تهيئة الميناء لاستئناف العمل فيه في أقرب وقت ممكن.

والتقى بن دغر بوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء رئيس حلف قبائل حضرموت عمرو بن حبريش، والذي أطلعه على طبيعة الحياة وعمل المؤسسات في مديريات وادي حضرموت. مشيدا بدور قيادات السلطة المحلية في مديريات الوادي على الجهود التي تبذلها من أجل فرض الأمن والاستقرار في كافة المدن. كما وجه رئيس الوزراء اليمني الجهات المعنية بتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطن، وتسهيل الإجراءات للحصول على حياة كريمة.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزراء الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والنقل العام مراد الحالمي، والأوقاف والإرشاد الدكتور فؤاد بن الشيخ أبوبكر، واللواء عبدالغني جميل.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى