أخبار اليمن

اللواء بن بريك يناقش السبل الكفيلة بعودة تفعيل 4 رحلات دولية اسبوعية لمطار سيئون :

صدى الوادي – المكلا / خاص


ترأس محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك بمدينة المكلا اليوم إجتماعا لمناقشة السبل الكفيلة باعادة تفعيل حركة الطيران وعودة بعض الرحلات الدولية المقررة لمطار الريان وتحويلها الى مطار سيئون الدولي .
وفي الإجتماع الذي ضم المهندس أنيس عبدالقادر باصويطين المدير العام لمطار الريان الدولي وفؤاد الصوري مدير مكتب اليمنية بالمكلا أكد محافظ حضرموت على ضرورة خلق شراكة وتنسيق بين إدراتي مطاري الريان وسيئون ومكتبي اليمنية بالمحافظة لإعادة تشغيل 4 رحلات دولية في الإسبوع الى كل من الأردن والقاهرة والرياض ودبي عبر مطار سيئون الدولي لكل أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لحين الإنتهاء من العمل في مطار الريان وتصفيته من الالغام والمتفجرات وإعادة تاهيله فنيا .
وأشار #محافظ_حضرموت الى انه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن عودة تلك الرحلات مع دول التحالف العربي التي تدعم بشكل كبير إعادة تطبيع الحياة وتوفير الخدمات الرئيسية للمواطنين بالمحافظة .
وكلف مدير مطار الريان ومكتب اليمنية بالمكلا بالتواصل مع نظرائهم في سيئون لتقديم المقترحات اللازمة لتشغيل تلك الرحلات لتسهيل حركة المرضى والمواطنين من أبناء المحافظات ولتخفيف المعاناة عنهم .. مشيرا الى ان هناك إجراءات ومقترحات أولية لتوفير باصات سياحية جديدة لنقل الركاب الراغبين في السفر من مدينة المكلا الى سيئون والعكس عبر مكتب اليمنية ..
واستمع محافظ حضرموت من الاخ فؤاد الصوري مدير مكتب اليمنية بالمكلا الى شرح عن الأضرار والتخريب والنهب للأجهزة التي تعرض له مكتبه من قبل العناصر التخريبية ؛ وآلية عملة للمرحلة المقبلة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى