أخبار المؤسسات والجمعيات

وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء في زيارة للمركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

image

قام صباح يوم السبت 12 مارس المنصرم الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء وعبدالهادي عبداللاه التميمي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء بزيارة إلى المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بسيئون التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع وادي حضرموت.
وكان في استقبال الوكيل لحظة وصوله إلى مبنى المركز الأمين العام لجمعية الإصلاح الاجتماعي بوادي حضرموت الأستاذ عادل علي بامخرمة والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ منير صالح عبدهود ورئيسة قسم تنمية الأسرة بالجمعية الأستاذة نادية الفخري  حيث اصطحبوه في جولة تعريفية وتفقدية لأقسام وقاعات المركز.
  من جهته أعرب وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عن إعجابه الشديد لما شاهده ولمسه من دور حيوي يقوم به المركز في خدمة المرأة من خلال ما يقدمه من برامج مهارية ودورات تدريبية تصب في بناء قدرات المرأة وتنمية مهاراتها.
رافق الوكيل خلال الزيارة كل من عبدالله رمضان باجهام مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء ومحبوب فرج أمان مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالوادي والصحراء والدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء وحسين سالم بامخرمة أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى