أخبارحضرموت

بدء العام الجامعي الأول لكلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون

دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومعه رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري اليوم بدء العام الجامعي الأول بكلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون .
وخلال التدشين عبر وكيل المحافظة عن سعادته الكبيرة بتدشين أول يوم دراسي في الصرح الأكاديمي الجديد الذي يعد اضافة نوعية للجامعة التي أخذت على عاتقها أن تكون في سباق دائم لتقديم خدمة تعليمية أفضل للطلاب في مختلف المجالات التي يحتاجها المجتمع ، داعيا الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق مراتب علمية متقدمة.
ولفت الوكيل الكثيري بأن احتياج وادي حضرموت لهذه الكلية كان دافعا قويا في عقد شراكة نوعية بين رئاسة الجامعة ومكتب الشباب والرياضة ومؤسسة العون للتنمية للاستفادة من المنشآت الرياضية في التعليم الاكاديمي والدعم المجتمعي.
منوها بأن انشاء الكلية فرصة لجميع الشباب في استغلال هواياتهم وممارسة نشاطهم الرياضي بطابع أكاديمي والاستفادة من خبراتهم في صقل جيل جديد في مجال التربية البدنية والرياضية بأسلوب علمي وأكاديمي
بدوره دعا رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري كافة الطلاب إلى الاستفادة من الكوادر التدريسية بالجامعة وتطوير مهاراتهم المختلفة ، مثمنا الاهتمام الكبير التي توليه قيادة السلطة المحلية بالقطاع التعليمي.
إلى ذلك أوضح عميد الكلية الدكتور عمر عبود عقيلان بأن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للكلية في عامها الدراسي الأول يبلغ 51 طالب .
حضر فعالية التدشين نائب رئيس جامعة سيئون لشئون الطلاب الدكتور رياض منقوش ونائب عميد كلية التربية البدنية والرياضية مجدي سليمان مطران ومدير عام الاعلام بالجامعة الدكتور علي العيدروس وعدد من الأكاديميين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى