أخبارحضرموت

مدير عام سيئون يناقش الصعوبات والمعوقات التي تعترض خدمة المياه الأهلية بالجانب الشرقي بمنطقة تاربة .

ناقش مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، الصعوبات والمعوقات المستمرة التي تعترض خدمة المياه الأهلية بالجانب الشرقي بمنطقة تاربة، والمطالب العاجلة للمواطنين في استمرار خدمة المياه بشكل دوري .
وناقش اللقاء بحضور الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة، الإشكاليات المتعلقة بانقطاع المياه المتكرر والمزعج لعدد من المناطق بالجانب الشرقي، وكذا ضعف عملية الضخ للمياه في الشبكة والتي يعاني منها المواطنين والسبل المتاحة في إيجاد الحلول الطارئة لها والتغلب عليها .
واستعرض المدير العام، خلال لقائه مع اللجنة الأهلية، الشكاوى المتكررة للمواطنين من ضعف وانقطاع خدمة المياه والمطالبة بتحسين الخدمة من المشروع الأهلي ووضع حلول عاجلة على مستوى إدارة المشروع والعاملين ومتابعة فترات التشغيل واستخدام الحلول البديلة للحد من توقف ضخ المياه في المشروع .
وقد أكد مدير عام مديرية سيئون، أن السلطة المحلية بمديرية سيئون ستكثف مواصلاتها مع الجهات المختصة في إيجاد المعالجات على مستوى المديرية او المحافظة، وستتابع عن كثب الأسباب الرئيسة للانقطاعات المتكررة وستتخذ إجراءات تصحيحه تجاه استمرارية العمل بالمشروع بما يضع مصلحة المواطنين في الأولوية .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى