أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

تدشين توزيع الف سلة غذائية تركية للمحتاجين في مديريتي سيئون وشبام :

 

سيئون / خاص

دشن المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت “عبدالله رمضان باجهام” اليوم بمدينة سيئون، توزيع ألف سلة غذائية، ممولة من منظمة آفاد التركية، لذوي الاحتياج في مديريتي سيئون وشبام ..

وتعرف “باجهام” من ممثل منظمة آفاد التركية “أنور باسنبل” أثناء عملية التوزيع، على التدخلات التي تقوم بها المنظمة في مديريات محافظة حضرموت في المجال الإيوائي والاغاثي، مشيداً بالتعاون الكبير بين المنظمة والسلطة المحلية مع منظمات المجتمع المدني لمساعدة الأسر الأشد إحتياجاً وحاجة الواقع لها، متمنياً استمرار العمل بين المنظمة والجمعيات في مختلف المجالات، مقدراً الدعم الذي تبذله الجمهورية التركية الشقيقة لخدمة البلاد في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها المواطن وغلاء المعيشة وارتفاع نسبة النزوح من المحافظات المجاورة ..

بدورة، أشار ممثل منظمة آفاد التركية “أنور باسنبل” أن التدخلات القادمة للمنظمة ستشمل مديريات وادي حضرموت الشرقية والغربية والصحراوية في مختلف المجالات الايوايئة والغذائية وتقديم الدعم الصحي لها، شاكراً تعاون السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني وتذليلهم الصعاب امام المنظمة لخدمة المجتمع ..

هذا وسيستمر توزيع السلل الغذائية في المديريتين في موعد اقصاه يومين في مربعات المديريتين المستهدفة عبر لجان توزيع شكلت في كل مربع سكني ..

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق